رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بسبب الامتحانات.. القصة الكاملة لتخلص طالبة بـ الصف الثالث الإعدادي من حياتها شنقًا

انتحار طالبة بالصف
انتحار طالبة بالصف الثالث الإعدادي

شهدت قرية التلين التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، حادث مؤسف بعدما تخلصت طالبة بـ الصف الثالث الإعدادي من حياتها، داخل منزل أسرتها، شنقًا.

سر انتحار طالبة بـ الصف الثالث الإعدادي

وبحسب التحريات الأولية تخلصت الطالبة من حياتها بسبب عدم قدرتها على الإجابة عن أسئلة الامتحانات.

وتلقى مدير أمن الشرقية، اللواء محمد والي، إخطارًا يفيد بتلقي مركز شرطة منيا القمح بلاغًا بوفاة «ن.ج.ف.م.ع» طالبة بـ الصف الثالث الإعدادي، شنقًا داخل غرفتها بمنزل أسرتها بقرية التلين التابعة لمركز منيا القمح.

وانتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن الطالبة كانت توجهت إلى إحدى لجان امتحانات الصف الثالث الاعدادي؛ لأداء الامتحانات ثم عادت إلى المنزل في حالة نفسية سيئة ودخلت إلى غرفتها وبعد فترة عثرت عليها أسرتها مشنوقة داخل غرفتها.

وبسؤال أفراد أسرة الطالبة أفادوا أنها كانت تمر بحالة نفسية سيئة بسبب عدم قدرتها على الإجابة على أسئلة الامتحانات بشكل جيد.

وحرر ضباط المباحث محضرًا بالواقعة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى منيا القمح المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن بعد انتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وتحديد سبب الوفاة.

بلاغ ضد رئيس لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة

وفي سياق آخر، تقدم خليل عبد المولى المزين، ولي أمر طالبة، بـ بلاغ ضد رئيس لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة «ص.و»، بمدرسة ماجد الصيرفي، التابعة لإدارة إيتاي البارود التعليمية بمحافظة البحيرة؛ لمنع نجلته من دخول دورة المياه أثناء أدائها امتحان مادة الجبر وتسبب ذلك في تبرزها على نفسها داخل اللجنة وأمام زملائها من الطلاب والطالبات.

وبحسب ولي الأمر في بلاغه، اليوم السبت، إن ابنته سلمى المقيدة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة ماجدة الصيرفي، التابعة للإدارة التعليمية بإيتاي البارود، تعاني من مرض قولون تقرحي، وأن حالتها الصحية تُلزم التردد على دورة المياه باستمرار، مشيرًا إلى أنه توجه في اليوم الأول لامتحانات الشهادة الإعدادية لعام 2021/2022 لرئيس لجان الصف الثالث الإعدادي بالمدرسة «و.ص»، وأوضح له الحالة الصحية لنجلته وأطلعه على التقارير الطبية الخاصة بها.