رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق بسوهاج

حادث تصادم سيارتين
حادث تصادم سيارتين على الطريق بسوهاج

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى ربع نقل على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

حادث تصادم سيارتين بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي الشرقي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، أنه أثناء سير سيارة ملاكي، قيادة المدعو «يوسف. غ. ت»، 20 سنة، طالب، دائرة المركز، أختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بسيارة ربع نقل، قيادة المدعو «مؤمن. خ. ح»، 28 سنة، سائق، ويقيم دائرة المركز.

 نتج عن الحادث إصابة كل من: قائد السيارة الأولى بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و«محمد. ع. ع»، 19 سنة، عامل، و«عاطف. ع. ع»، 26 سنة، عامل، و«حازم. ج. ص. ع»، 23 سنة، عامل، ويقيمون دائرة المركز، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، من مستقلي السيارة الثانية، تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

وبسؤال قائدي السيارتين، والمصابين قرروا بمضمون ما تقدم، ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير على الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.