رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاستكمال مشروع المونوريل.. إغلاق شارع يوسف عباس للقادم من محور العروبة

استكمال الأعمال الإنشائية
استكمال الأعمال الإنشائية بمشروع المونوريل

أعلنت وزارة الداخلية إغلاق كلي لشارع يوسف عباس بالوصلة القادمة من محور العروبة، حتى طريق النصر للقادم من محور العروبة، وإجراء بعض التحويلات المرورية، وذلك تزامنًا مع استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع المونوريل.

تعيين الخدمات المرورية لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة

وقال وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التاواصل الاجتماعي فيسبوك إن الإدارة العامة لمرور القاهرة تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع المونوريل؛ الأمر الذى يتطلب الغلق الكلى لشارع يوسف عباس بالوصلة القادمة من محور العروبة، حتى طريق النصر للقادم من محور العروبة.

وأشارت وزارة الداخلية في البيان إلى أن الإدارة العامة لمرور القاهرة تقوم بإجراء بعض التحويلات المرورية، وذلك على النحو التالى:

• الإتجاه القادم من محور العروبة يستكمل محور العروبة فيمينًا شارع الطيران تجاه محور النصر.

• الإتجاه القادم من شارع خلف الإستاد يسلك يسارًا شارع الإستاد البحرى فيمينًا محور العروبة فيمينًا شارع الطيران تجاه محور النصر.

• غلق مخرج  نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس وتحويل جميع المركبات إلى محور العروبة.

وذكرت وزارة الداخلية في بيانها أنه على أن يتم تنفيذ الأعمال لمدة ليلتين بدءً من (الساعة 10 اليوم السبت الموافق 21 مايو 2022، حتى 6 صباحًا يوم الأحد الموافق 22 مايو 2022، ومن (الساعة 10 مساءً يوم الأحد الموافق 22 مايو 2022 حتى 6 صباحًا يوم الإثنين الموافق 23 مايو 2022).

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع إستكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع طقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.