رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

المتهم في العقد السادس من العمر..

الأجهزة الأمنية تكشف اسم ومكان مستريح مركز كرداسة والحيلة المستخدمة لجمع الأموال

الأجهزة الأمنية تكشف
الأجهزة الأمنية تكشف اسم ومكان مستريح مركز كرداسة والحيلة ال

مركز كرداسة.. تمكنت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم "خ.ا" الشهير بمستريح  مركز كرداسة، بعد عام من هروبه واستيلائه على مبالغ مالية كبيرة، تخطت   280 مليون جنيه بزعم إعادة المبالغ بفوائد مالية أكبر خلال أيام.

التحريات تكشف أسم ومكان مستريح كرداسة

وكشفت التحريات أن المتهم في العقد السادس من عمره، ومقيم بشارع المطراوي بمركز كرداسة، مطلوب جنائيا لتنفيذ 50 حكمًا قضائيًا بتهمة النصب.

وأضافت التحريات بأن المتهم نجح في الاستيلاء على مبالغ مالية تخطت الـ280 مليون جنيه من 2300 شخص بأسلوب النصب، ثم هرب مستريح مركز كرداسة  وأسرته إلى محافظة الإسكندرية منذ عام إلا أن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض عليه.

نشر مقاطع فيديو مصورة لضحايا مستريح مركز كرداسة

وتداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المنشورات ومقاطع الفيديو المصورة لعدد كبير من الأشخاص تكشف قيام شخص بالاستيلاء على أموالهم بطريقة النصب بدائرة مركز كرداسة، وذلك بعد أيام قليلة من القبض على مستريح أسوان. 

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الفيديوهات المصورة، وكذلك البلاغات المقدمة ضد المتهم، وعقب تقنين الإجراءات  تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم وزوجته وأبناءه الثلاثة، وتم اقتيادهم إلى ديوان المركز لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.        

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.