رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الاتحاد السكندري يبحث عن تصحيح المسار أمام بيرميدز

محمد مصليحي والجهاز
محمد مصليحي والجهاز الفني

 

يختتم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني عماد النحاس تدريبه الأساسي اليوم والدخول في معسكر مغلق غدا استعدادا لمواجهة  فريق بيرميدز المقرر لها بعد غدا الأحد علي ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز. 


وكان  عماد النحاس المدير الفني للفريق رفض منح  لاعبيه راحة بعد الهزيمة من فيوتشر حيث خاض الفريق تدريباته اليومية استعدادا لبيرميدز. 


وكثف عماد النحاس المدير الفني للفريق جلساته مع  اللاعبين من أجل تحفيظ كل لاعب دوره المطلوب خلال مواجهة بيراميدز. 


وخصص عماد النحاس المدير الفني للفريق  قسطا كبيرا من اخر مران للفريق للشق الخططي  بعد أن وضع تركيزه في معدل اللياقة البدنية علي مدي الاسبوع الماضي ونفذ اللاعبين عددا من الجمل الخططية التي تهدف لفتح الثغرات في دفاع فريق بيرميدز  المنافس وتفتيت التكتلات الدفاعية المتوقعة. 


واستقر  عماد النحاس المدير الفني للفريق علي الدفع بكريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وأحمد عادل ميسي ومورو سليفو  وفوزي الحناوي وإبراهيم حسن وهشام صلاح 
وطالب المدير الفني للفريق لاعبيه بغلق صفحة مباراة فيوتشر والتركيز في المواجهة المقبلة أمام بيراميدز. 
 
ويدرس عماد النحاس المدير الفني للفريق الدفع بالحارس الثاني احمد يحي علي حساب محمد عبد المنصف الذي تولي حراسة المرمى في المباريات الماضية. 

ومن جانبه طالب محمد مصيلحي رئيس النادي من اللاعبين بالتركيز خلال الفترة المقبلة لحصد اكبر عدد من النقاط في بطولة الدوري مؤكدا علي أن الهزيمة والمكاسب أمر طبيعي في الرياضة ولكن لا بد من التركيز في المباريات المقبلة. 

وعلي جانب  اخر اكد محمد احمد سلامة عضو مجلس اداراة النادي ان جمهور نادي الإتحاد جمهور عريق وكبير وفاهم 
بيعشق ناديه بشدة ويتفاعل معاه بقوة.


 وتابع محمد احمد  ان فريق كرة القدم حاليًا بيمر بأزمة مؤقتة على صعيد النتائج حيث  أكد  أن الفريق سيجتاز الأزمة الحالية وأشار محمد احمد إلى  إن الفريق  سيتجاوز  المرحلة الصعبة ويعود مرة أخرى بنتائج ترضي جميع عاشقي ومحبي نادي الإتحاد السكندري. 
وأشار محمد احمد لا بد من مساندة ودعم جماهير الاتحاد السكندري المخلصة ووقوفهم خلف الفريق خلال المباريات المقبلة. 

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.