رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء أسوان

الزمالك
الزمالك

واصل فريق الزمالك، اليوم الخميس، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا استعدادا للقاء أسوان في الدور قبل  النهائي  ببطولة كأس مصر، المقرر إقامته يوم الإثنين المقبل.

جلسة فيريرا مع معاونيه قبل لقاء الزمالك ضد  أسوان فى كأس مصر 
 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع جهازه المعاون قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتطرق المدير الفني  للحديث مع أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة.

و تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع فيليب سوزا مخطط الأحمال فيما يخص البرنامج التأهيلي والبدني الخاص باللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي

تأهيل شيكابالا وطارق حامد مع المطراوي

واصل محمود عبد الرازق" شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني على هامش تدريب اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في كأس للموسم الماضي..

يأتي ذلك في ظل الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الخلفية وتسببت في غيابه عن المشاركة في التدريبات والمباريات الأخيرة للفريق.

وأدى شيكابالا تدريبات تأهيلية وعلاجية داخل صالة الجيمانيزيوم  بمقر نادي الزمالك  تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي تأهيل اللاعبين.

كما وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامج تأهيلي خاص لطارق حامد لاعب وسط الفريق، خلال مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في كأس للموسم الماضي. 

وأدى طارق حامد تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر الزمالك بميت عقبة.

واكتفى طارق حامد  بأداء برنامجه التأهيلي دون المشاركة  في التدريبات الجماعية وفقا لتعليمات الجهاز الفني.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

فقرة التسديد على المرمي  فى تدريب الزمالك اليوم

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة خاصة بالتسديد على المرمي، خلال تدريب اليوم الخميس، الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في كأس للموسم الماضي.
وقام اللاعبون بالتسديد على المرمى من مسافات قصيرة ومسابقات بعيدة المدى، وتولى الحارس الصاعد محمد نديم حراسة المرمى خلال هذه الفقرة.