رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة محصل وقارئ بالعمولة بشركة مياه الشرب بسوهاج

المقابلة الشخصية
المقابلة الشخصية للمتقدمين لوظيفة بمياه سوهاج

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، اليوم الخميس، المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة محصل وقارى بالعمولة، والتى تستمر حتى 21 من نفس الشهر عبر تقنية الفيديو كونفيرنس.

المقابلات الشخصية للمتقدمين لوظيفة بشركة مياه الشرب بسوهاج

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، إن لجنة المقابلات الشخصية تضم كلًا من: اللواء عصام الليثى السكرتير العام لمحافظة سوهاج، والمهندس رجب عرفه رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، وعمرو عزت الماحى رئيس قطاع تطوير الأداء المؤسسى بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، واللواء عبدالرحيم أبوطالب رئيس قطاع الأمن بالشركة القابضة، ومحمد النجار مدير عام شؤون العاملين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وخالد محمود موارد بشرية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

وأضاف اللواء مصطفى كامل مستشار لشئون الموارد البشرية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، أنه يتم إجراء المقابلات لعدد 179 من مركز سوهاج، و140 من مركز أخميم، و91 من مركز المنشأة، و92 من مركز ساقلتة، و103 من مركز المراغة، و107 من مركز جهينة، بالإضافة إلى 250 من مركز طهطا، و161 من مركز طما، و84 من مركز دارالسلام، و82 من مركز البلينا، و123 من مركز جرجا.

وأوضحت المحاسبة سمية عساف رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، أنه يتم اليوم 19 مايو 2022 مقابلة المتقدمين لوظيفة محصل وقارى بمراكز (البلينا، ودار السلام، وجرجا، وطما)، على أن يتم مقابلة المتقدمين من مراكز (المنشأة، وساقلتة، وأخميم، وسوهاج) غدًا الجمعة 20 من نفس الشهر، ومقابلة المتقدمين بمراكز المراغة وجهينة وطها السبت الموافق 21 مايو 2022.

التشغيل التجريبي لمحطة مياه إدفا وأولاد نصير

وفي سياق آخر، أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه " إدفا وأولاد نصير" بمركز سوهاج، بتكلفة 50 مليون جنيه، والتي كانت ضمن المشروعات المتعثرة منذ عام 2013م.

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة بالتوازي مع توجهات الدولة والقيادة السياسية للانتهاء من كل المشروعات المتعثرة، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ سوهاج، أهمية المشروع في توفير كوب مياه نظيف للأهالي؛ وخدمة 50 ألف نسمة من المشروع، مشيرا إلى أن المحافظة قد أولت اهتماما خاصا بالمشروعات المتعثرة بجميع المراكز والمدن، خاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للانتهاء من جميع المشروعات وتحقيق الاستفادة القصوى منها للمواطنين.

وكشف "الفقي" عن الانتهاء من عدد كبير من المشروعات المتعثرة بالتعاون مع كل الجهات المعنية، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والشركة القابضة لمياه الشرب، سيتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام القليلة القادمة، لخدمة أهالي المحافظة.