رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يتبقى لقاءًا واحدًا للسيتي أمام أستون فيلا..

تعرف على المباريات المتبقية لمانشستر سيتى وليفربول.. وكيف يتم حسم الدوري الإنجليزي؟

مباراة ليفربول وتشيلسي
مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد

تعرف على اللقاءات المتبقية لكل من ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، فى ظل تنافس الستيزن والليفر على حصد لقب البريميرليج هذا الموسم وكيف يتم حسم الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟.

الصراع بين مانشستر سيتي وليفربول يشتعل وكيف يتم حسم الدوري الإنجليزي 

اشتعل الصراع بين مانشستر سيتي وليفربول على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد أن حقق وست هام يونايتد التعادل مع مانشستر سيتي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما عصر الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب لندن الأولمبي.

بهذه النتيجة يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 90 نقطة، بعد أن خاض 37 مباراة حقق خلالهم الفوز في 28 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 96 هدفًا واستقبلت شباكه 24 هدفًا، ليفقد نقطتين في صراعه مع ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 86 نقطة.

فيما يحتل وست هام المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 56 نقطة، بعد أن خاض 36 مباراة حقق خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 8 لقاءات وهُزم في 13 مواجهة، وسجل 59 هدفًا فيما استقبلت شباكه 48 هدفًا.

المباريات المتبقية لفريق مانشستر سيتي قبل نهاية الدوري الإنجليزي

ويتبقى لفريق مانشستر سيتي مباراة واحدة أمام أستون فيلا، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثون والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء الأحد المقبل حيث أن فوزه بالثلاث نقاط يجعله يحتفظ بلقب الدوري الإنجليزي، دون النظر إلى نتائج مطارده ليفربول. 

المباريات المتبقية لفريق ليفربول قبل نهاية الدوري الإنجليزي

فيما يتبقى لفريق ليفربول مباراتين في منافسته على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سيواجه ليفربول نظيره ساوثهامتون، في التاسعة إلا الربع من مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة السابعة والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي، فيما سيختتم مبارياته في المسابقة بمواجهة ولفرهامبتون، المقرر إقامتها في الخامسة من مساء الأحد المقبل.

كيف يتوج ‎ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي؟

فاجىء فريق وست هام الجميع وفرض التعادل على نظيره مانشستر سيتي الذي ينافس بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وينافسه على اللقب فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح.

وانتهت مباراة وست هام مع مانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي 2/2، التي جمعتهما الأحد، على ملعب لندن الأولمبي، بالجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتتوقف فرص تتويج ليفربول بالدوري على فوزه بالمباراتين المقبلتين مع تعثر مانشستر سيتي في لقائه المقبل أمام أستون فيلا، فإذا خسر السيتي أو تعادل خلال مواجهته المقبلة سيصبح الدوري من نصيب ليفربول حال نجاحه في حسم الـ 6 نقاط خلال مباراتيه المقبلتين أمام ساوثهامبتون وولفرهامبتون.

موعد مباراة ليفربول أمام ساوثهامبتون

 مباراة   ليفربول مع ساوثهامبتون في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، الثلاثاء 17 مايو، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة ليفربول أمام ولفرهامبتون

ويلتقي ليفربول مع ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، 22 مايو الجاري، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة جمعها من 37 مباراة، حيث فاز 28 مباراة، وتعادل 6 مباريات، وخسر 3 مباريات.

ويأتي ليفربول في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 86 نقطة، جمعها من 36 مباراة حيث فاز 26 مباراة، وتعادل 8 مباريات، وخسر مباراتين.