رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضمن الخطة الاستثمارية بطما..

على مساحة 5 أفدنة.. اللمسات الأخيرة لمشروع وحدة مرور تل الزوكي بسوهاج

أعمال التشطيبات النهائية
أعمال التشطيبات النهائية بوحدة مرور تل الزوكي بطما

تفقد حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة طما شمالي محافظة سوهاج، أعمال التشطيبات النهائية بوحدة مرور تل الزوكي ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية للمركز، بتكلفة إجمالية 17 مليون جنيه.

أعمال التشطيبات النهائية بوحدة مرور "تل الزوكي" بطما

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن متابعة جميع المشروعات الجارية على أرض المحافظة في مختلف القطاعات للوقوف على نسب التنفيذ، وإزالة أية معوقات.

وأوضح حازم أبو الخير رئيس مركز ومدينة طما بمحافظة سوهاج أنه تم إنشاء مبنى وحدة المرور على مساحة 5 أفدنة، وتم الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية، وجاري أعمال التشطيبات النهائية.

وأشار رئيس مركز ومدينة طما إلى وصول الأجهزة الخاصة بالحماية المدنية، وجاري توصيل كاميرات المراقبة، لافتا إلى الانتهاء من رصف أرضية المرور داخل الوحدة، وتوصيل المياه، فضلا عن وصول محول الكهرباء، وخط التليفون، بالإضافة إلى وصول الأثاث بالكامل.

مبادرة من حقك تعرف

وفي سياق آخر، نظمت محافظة سوهاج أمس جولة ميدانية لعدد 25 شابا وفتاة من أعضاء "اتحاد شباب سوهاج"؛ لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بمركز المنشأة جنوبي محافظة.

جاء ذلك ضمن فعاليات مبادرة "من حقك تعرف" التي أطلقها اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بهدف تعريف الشباب بالمشروعات القومية في مختلف القطاعات، وتنمية روح الولاء والانتماء لديهم.

وتضمنت الجولة الميدانية قيام الشباب بمرافقة فريدة سلام رئيس مركز ومدينة المنشأة بزيارة لعدد من مشروعات منها: محطة رفع صرف صحي قرية "الشواولة"، والوحدة الصحية بقرية "الخنانسة غرب"، وعدد من المشروعات بقرية أولاد سلامة، ومنها: "محطة رفع صرف صحي، ومجمع الخدمات الحكومية، ومجمع الخدمات الزراعية، والوحدة الصحية بالقرية".

واستمع الشباب خلال جولتهم إلى شرح مفصل عن المشروعات المنتهية والجاري العمل بها، والبرنامج الزمني للانتهاء من كافة المشروعات، معبرين عن سعادتهم بما شاهدوه من مشروعات.

وأكد شباب الاتحاد العام أن تلك المشروعات سوف تساهم بقوة في تغيير واقع قرى الريف المصري، وتقدم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، موجهين الشكر للقيادة السياسية على هذا الاهتمام غير المسبوق بمحافظة سوهاج.