رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة سائق وابن عمه فى حريق سيارة بعد انقلابها على الطريق بسوهاج

حادث حريق سيارة بعد
حادث حريق سيارة بعد انقلابها على الطريق بسوهاج

شهد الطريق الصحراوي الغربي حادث انقلاب سيارة ربع نقل على جانب الطريق بدائرة مركز جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، ونشوب حريق بها، نتج عنه إصابة سائق السيارة ونجل عمومه، بسحجات وكدمات متفرفة بالجسم؛ تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اندلاع حريق في سيارة بعد انقلابها على الطريق بسوهاج 

بدأت احداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، أنه أثناء سير سيارة ربع نقل قيادة المدعو «أحمد. م. م. م»، 57 سنة، حاصل على معهد فني تجاري- ويقيم بدائرة مركز شرطة طهطا)، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة؛ ما أدى لانقلابها على جانب الطريق، ونشوب حريق بها.

وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة علي الحريق وإخماده، وتين أنه نتج عن الحادث واشتعال النيران بالسيارة إصابة كل من: قائد السيارة بكدمات متفرقة بالجسم، ونجل عمه يدعى «محمد. س. م. م»، 52 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، من مستقلي السيارة.

وبسؤال المصابين افادا بمضمون ما تقدم، ونفيا الشبهة الجنائية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.