رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد احتراق حوش وإصابة 3 أشخاص..

تفاصيل تدخل الأمن للسيطرة على معركة طاحنة بسوهاج

مشاجرة بين الأهالي
مشاجرة بين الأهالي بسوهاج

تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين الأهالي بدائرة مركز شرطة جهينة شمالي غرب محافظة سوهاج، بسبب الخلاف على توصيل كابل كهربائى، نتج عنها إصابة 3 أشخاص واشتعال النيران بحوش ماشية ملحق بمنزل ملك أحد الطرفين، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

الأمن يتدخل للسيطرة على معركة وحريق عمد بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من نائب مدير أمن سوهاج لقطاع الشمال يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة مركز شرطة جهينة، ووجود مصابين وحريق داخل حوش أحد طرفي المشاجرة.

انتقل مأمور مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد العزازى مفتش مباحث المركز، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كلا من: «عمرو. ج. ع. م»، 31 سنة، عامل، مصابًا بجروح باليد اليمنى والرأس، و«عصام. ح. ح»، 21 سنة، عامل، و(طرف ثان) كلا من: «خيري. ع. ع»، 74 سنة، عامل، مصابًا بكسر باليد اليسرى وسحجات بالوجه، ونجله «علي»، 21 سنة، عامل، مصابًا بجرح باليد اليمنى، و«محمد. ع. ع»، 22 سنة، عامل، تم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها، واتهم الطرف الأول - الأول والثاني من الطرف الثاني؛ بإشعال النيران بحوش ملحق بمنزل الأول من الطرف الأول، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها بمعرفة قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج.

ونتج عن الحريق، احتراق كمية من البوص، وأفلاق النخيل، كل ذلك بسبب اعتراض الطرف الثاني على قيام الطرف الأول بتوصيل كابل كهربائي أسفل الأرض أمام منازلهم، وتم التحفظ على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.