رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدخل لفض مشاجرة.. الأمن يكشف تفاصيل مقتل شاب طعنًا على يد جاره بسوهاج

مقتل شاب طعنا بسوهاج
مقتل شاب طعنا بسوهاج

قُتل شاب إثر إصابته بطعنة نافذة بمنطقة الصدر اليوم الإثنين، أثناء تدخله لفض مشاجرة بين شخصين من أهالي بلدته بدائرة مركز شرطة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة.

تدخل لفض مشاجرة فقتل طعنًا بمقص حديدي 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، تفيد بوصول «عاطي. ع»، 23 عامًا، عامل، ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بجرح طعني نافذ أسفل منطقة الصدر من الناحية اليسرى، وتوفي عقب وصوله.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرة أمن سوهاج، والفحص حدوث مشاجرة بين ابن عم المتوفى؛ وبين «حازم. خ»، 28 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، وحال تدخل المذكور الأول لفضها اعتدى عليه الأخير بآلة حادة وأحدث إصابته التي أودت بحياته.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، من ضبط المتهم بارتكاب الواقعة، والأداة المستخدمة عبارة عن "مقص"، وبمواجهته أقر بارتكابها.

وأفاد شقيق المتوفى «محمد»، 39 عامًا، سائق، بمضمون ما تقدم، واتهم الالأخير المضبوط بإحداث إصابة شقيقه التي أودت بحياته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة مع المتهم وتستمع لأقوال شهود العيان والأهالي، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة وأسبابها، والتصريح بدفنها عقب ذلك.