رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن البحر الأحمر يكشف ملابسات فيديو إتلاف سيارات المواطنين أثناء توقفها بالغردقة

المتهم بإتلاف السيارات
المتهم بإتلاف السيارات بالغردقة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن البحر الأحمر في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك متضمنًا قيام أحد الأشخاص بإحداث تلفيات ببعض السيارات الموجودة بإحدى المناطق في الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وتبين أن عاطلًا وراء ارتكابها تم ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإحالته إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

كشف ملابسات فيديو تجريح السيارات بالغردقة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" متضمنًا قيام أحد الأشخاص بإحداث تلفيات "تجريح" ببعض السيارات الموجودة بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة أول الغردقة بمديرية أمن البحر الأحمر مستخدمًا قطعة زجاجية.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر من خلال الفحص واستخدام التقنيات الحديثة إلى مرتكب الواقعة وتبين أنه (عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الغردقة بالبحر الأحمر).

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول الغردقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتواصل ضباط أجهزة وزارة الداخلية بإدارة لبحث الجنائي بمديرية أمن البحر الأحمر وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول الغردقة مع مالكى السيارات المشار إليها، وحضر إثنين منهم، وإتهما المذكور بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.