رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صور.. حريق بمستشفى الغردقة العام والسبب مجهول

حريق مستشفى الغردقة
حريق مستشفى الغردقة العام

اندلع حريق بمستشفى الغردقة العام، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء قوات الحماية المدنية، للسيطرة على الحريق الذي نشب في أحد مباني المستشفى.

حريق بمستشفى الغردقة العام

وبحسب إدارة المستشفى، لم يتحدد سبب الحريق ولا حجم الخسائر، حتى الآن، وجارٍ المتابعة.

وتلقت غرفة عمليات البحر الأحمر، إخطارًا يفيد باندلاع حريق بمستشفى الغردقة العام، ولم يتبين حتى الآن سببه وحجم الخسائر.

السيطرة على حريق بمستشفى الغردقة العام

وبحسب مصدر مسؤول، لا توجد خسائر بشرية حتى الآن، مؤكدًا أن المبنى المشتعل آيل للسقوط وصدر بشأنه قرار إزالة.

وانتقل عدد من قيادات الأمن ومديرية الصحة بمحافظة البحر الأحمر، وكذلك قيادات قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتم السيطرة عليه.

حريق بمستشفى الغردقة العام

وفي سياق منفصل، أعلن وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر محصلة نشاط أساتذة بروتوكول جامعة الزقازيق بمستشفى الغردقة العام، حيث تم إجراء 39 عملية جراحية، منها 12 عملية منظار جراحي، والكشف على 687 حالة بالعيادات الخارجية، وذلك في إطار تفعيل البرتوكولات الموقعة بين مديرية الصحة بالبحر الأحمر وكلية الطب جامعة الزقازيق وتطبيق التدريب المستمر علي رأس العمل، تنفيذًا لتوجيهات خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزير الصحة والسكان وزير التعليم العالى والبحث العلمي.

العثور على جثة طفل بالغردقة

تجدر الإشارة إلى أن الأجهزة الأمنية عثرت، بمديرية أمن البحر الأحمر، على جثة طفل وهو طالب بالصف السادس بمدرسة الصم والبكم بمدينة الغردقة، داخل إحدى العمارات بمنطقة أبو عشرة بالغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات ونقل للجثة لمشرحة بمستشفى الغردقة.

وورد بلاغ للواء محى سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، من اللواء أشرف البيلي، مدير مباحث المديرية يفيد العثور على جثة طفل يبلغ من العمر 14 عاما من طلاب مدرسة الصم والبكم بالغردقة، انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم إخطار النيابة ونقل الجثة إلى مستشفى الغردقة العام تحت تصرفها.

وكشفت مصادر أمنية أن تم تحديد القاتل وتم القبض عليه وجارى التوصل إلى تفاصيل الواقعة وعرض المتهم على جهات التحقيق المختصة.

حريق بمستشفى الغردقة العام

IMG_٢٠٢٢٠٣١٢_١٧١٤٢٨
IMG_٢٠٢٢٠٣١٢_١٧١٤١٣
IMG_٢٠٢٢٠٣١٢_١٧١٣٥٨
IMG_٢٠٢٢٠٣١٢_١٧١٣٤١