رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اندلاع حريق هائل بجوار مصنع كوكاكولا في أسوان

حريق فى اسوان
حريق فى اسوان

اندلع حريق في إحدى الزراعات الموجودة بجوار مصنع كوكاكولا ناحية كورنيش النيل بمدينة أسوان، قبل قليل، أسفر عن اشتعال النيران بمنزلين في نفس المنطقة، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

بداية الواقعة

كانت البداية بورود  بلاغ إلى إدارة الحماية المدنية في مدينة أسوان، يفيد بنشوب حريق في إحدى الزراعات أسفر عن اشتعال النيران بمنزلين في نفس المنطقة بجوار مصنع كوكاكولا الموجود على كورنيش نيل أسوان، وفى الحال توجهت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده بشكل أكبر، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وانتقل ضباط المباحث بمركز شرطة أسوان إلى مكان الحريق لمعاينته وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة والنيابة المختصة تباشر تحقيقاتها للوصول إلى الأسباب وراء الحريق.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بأسوان

تجدر الإشارة إلى أن منطقة الشيخ علي بمركز إدفو بمحافظة أسوان، شهدت حادث تصادم توكتوك وسيارة نقل، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، أمس الأحد.

تلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل وتوكتوك، بمنطقة الشيخ علي ببمركز إدفو، أسفر عن إصابة شخصين وإصابة 3 آخرين، وعلى الفور تم نقل المتوفين إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 وتبين أن المصابين والمتوفين كانوا يستقلون التوكتوك بينما فرت السيارة النصف نقل هاربة، ويكثف رجال الأمن جهودهم للعثور على سائق السيارة.

أسماء المتوفين

وأسفر الحادث عن مصرع كل من: “عبدالرحمن رشدي مصطفى محمد” 16 سنة من قرية العطواني بمركز إدفو وهو سائق التوكتوك، متوكل محمد أحمد البشير 22 سنة، سوداني الجنسية.

أسماء المصابين

وجاءت أسماء المصابين كالتالي: مبارك الجعلي علي 24 سنة، سوداني الجنسية، عمر عبدالله خلف الله  24 سنة، سوداني الجنسية، علي أبو بكر 22 سنة، سوداني الجنسية.

وتبين أن المصابين جميعهم في حالة خطرة وتم وضعهم تحت الملاحظة حتى استقرار حالتهم، فيما تم نقل المتوفيين إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.