رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل بشأن العثور على جثة قتيل داخل فندق شهير في الغردقة

قرار عاجل بشأن العثور
قرار عاجل بشأن العثور على جثة قتيل داخل فندق شهير بالغردقة

قررت نيابة الغردقة، ندب الطبيب الشرعي، لتشريح جثة عامل عثر عليه مقتولا باستراحة الموظفين بفندق بالغردقة، وذلك لبيان سبب الوفاة والصفة التشريحية وتكليف المباحث بإجراء التحريات اللازمة وسماع أقوال شهود الواقعة.

وتكثف أجهزة الأمن في البحر الأحمر ، من جهودها لكشف غموض وملابسات العثور على جثة عامل في العقد الرابع من عمره، يعمل بأحد الفنادق، عثر عليه مقتولا بالاستراحة الخاصة بموظفي الفندق بمنطقة الوفاء بالغردقة، وذلك للقبض على المتهم في الواقعة وكشف الملابسات في الجريمة.

كانت أجهزة الأمن بالبحر الأحمر ، تلقت إخطارا بمقتل عامل في العقد الرابع من العمر ويعمل بقسم المطبخ بأحد فنادق الغردقة، حيث عثر على جثته باستراحة الموظفين الخاصة بالفندق بمنطقة الوفاء، وأخطرت أجهزة الأمن بالواقعة، وانتقلت النيابة لمعاينة الجثة ومكان الحادث، وجرى استدعاء سيارة إسعاف لنقل الجثة لمشرحة مستشفى الغردقة العام.

وتبين من التحقيقات الأولية أن المجني عليه يعمل بأحد الفنادق ويقيم بسكن الموظفين، وعُثر عليه مصابًا بضربة في الرأس وان مشاجرة نشبت بينه وبين عامل اخر بالفندق داخل استراحة الموظفين وان المتهم فر من مكان الواقعة.

وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لكشف غموض وملابسات الحادث والقبض على المتهم في ارتكاب الحادث

ومن جانب أخر كانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بإحدى الترع في أبو النمرس، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب يعمل سائق توك توك، ومبلغ بتغيبه.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

تحركات عاجلة

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف غموض العثور على جثة سائق توك توك في إحدى الترع بمنطقة أبو النمرس، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق 

ويفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على جثة سائق توك توك ملقاة بإحدى الترع في أبو النمرس، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان وأصحاب المزارع المحيطة بمكان العثور على الضحية.
واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة المجني عليه، وذكروا أنه خرج للعمل كسائق توك توك، واختفى عقب ذلك وانقطع الاتصال به، وتم تحرير محضر بتغيبه وباشرت النيابة التحقيق.