رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأسباب الحقيقية فى واقعة العثور على جثتين لشاب وفتاة داخل شقة بأكتوبر

العثور على جثتين
العثور على جثتين لشاب وفتاة بأكتوبر

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، عن الأسباب الحقيقية في واقعة العثور على جثتين لشاب وفتاة داخل شقة بالحي الرابع بمدينة 6 أكتوبر.

أقوال أصدقاء الشاب والفتاة

وتبين من خلال التحريات التي تمت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأكدت أن سبب الوفاة نتيجة الاختناق بسبب تسرب الغاز داخل الشقة سكنهخم بالحي الرابع بمدينة 6 أكتوبر.

واستمع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة إلى أقوال أصدقاء الشاب والفتاة، والذين أكدوا أنهم فوجئوا باختفائهما، وأضافوا أنه لعلمهما أنهما يترددان على هذه الشقة محل الواقعة - مستأجرة- توجهوا إليها، وأجروا عدة اتصالات هاتفة دون رد منهما، بينما تناهى لسمعهم صوت رنين هاتفيهما من داخل الشقة، فتأكدوا أنهما بالداخل.

أقول حارس العقار

وذكر أصدقاء الشاب والفتاة أنهم استعانوا بحارس العقار، وتممكنوا من كسر باب الشقة سكنهم، إلا أنهم فوجئوا بالعثور على جثتيهما داخل الشقة مفارقين الحياة.

كما استمع ضباط إدارة البحث الجنائي إلى أقوال حارس العقار محل الواقعة، حيث ذكر أن الشاب المتوفى مستأجر الشقة، وكان يتردد عليها من وقت لآخر على فترات.

كما استمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتي الشاب والفتاة، والذين أكدت عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، كما أكدت التحريات ذلك، وتم إخطار النيابة العامة والتي عاينت موقع الحادث وأمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى 

يذكر أن أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة عثرت على جثتين لشاب وفتاة داخل شقتهما بالحي الرابع بمنطقة أكتوبر، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة تتخذ الإجراءات اللازمة

البداية عندما تلقت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من شرطة النجدة بالجيزة بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثتين داخل شقة بالحي الرابع بمنطقة أكتوبر.

على الفور، انتقلت قيادات أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة ورجال البحث الجنائي إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور علي جثتي لفتاة وشاب الأولى تدعى «م. ع»، 35 سنة، والثاني يدعى «ه. ك»، 40 سنة، داخل شقة سكنية بالحي الرابع بمنطقة أكتوبر.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الجيزة تُكثف التحريات لاستكمال الإجراءات اللازمة وذلك للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثتين.

وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي استمعت لأقوال شهود العيان والجيران، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثتين وإعداد تقرير مفصل لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.