رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عثروا على جثته بالسطح

جثته متهتكة بالكامل.. لغز مصرع طفل مدينة 6 أكتوبر

جثة طفل
جثة طفل

سيطر الرعب على أهالي مدينة 6 أكتوبر، بعد العثور على جثة طفل لا يتعدى ال 7 سنوات متهتكة وملقاه أعلى سطح منزله.

بدأت الواقعة عند خروج الطفل من منزله بالمجاورة السادسة بالحي السادس بمدينة 6 أكتوبر، لشراء بعض الحلوي واللعب، وتأخر الطفل عدة ساعات ولم يشعر أهله بغيابه ولم يبحث أحد عنه.

آثار دماء على السلم تكشف عن جثة طفل مدينة 6 أكتوبر:

فوجيء أحد الجيران عن دخوله للعمارة بوجود آثار دماء على السلالم فبدأ الرجل بالصراخ والسير وراء الدماء إلى انتهت الآثار أمام جثة الطفل الذي لا يتعدى ال 7 أعوام أعلى سطح منزله متهتكه جثته وغارق في دماءه.

اتهامات للكلاب وراء مصرع الطفل ونيابة مدينة 6 أكتوبر تطلب التشريح:

على الفور تجمهر الجيران أعلى السطح وفوجئوا بجثة الطفل متهتكة بالكامل وتعرف أهالي الطفل عليه وقال أحد الجيران بمدينة 6 أكتوبر أن الكلاب وراء قتل الطفل وتمزيق جثته.

وقام الجيران بالاتصال بشرطة النجدة التى أخطرت قسم ثان مدينة 6 أكتوبر، ووصل عدد من رجال الشرطة لموقع البلاغ والنيابة العامة وتم مناظرة جثة الطفل وطلبت تشريح الجثة للكشف سبب الوفاة، وتكثيف التحريات لكشف غموض مصرع الطفل.

من جانبهم رفض أهل الطفل تشريح الجثة وطلبوا استلام الجثة، إلا أن رفضت المستشفي العام من تسليمهم الجثة وتنفيذ أمر النيابة العامة بتشريح الجثة والكشف سبب الوفاة.

وحاول أهالى الطفل إقناع النيابة العامة ورجال الشرطة ان الكلاب المسعورة وراء مصرع الطفل، ويقوم رجال الشرطة بالتحريات اللازمة لكشف غموض مصرع الطفل بمدينة 6 أكتوبر.