رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السفير المصري يكشف لمجلس الأهلي ترتيبات استقبال بعثة الفريق في الجزائر

الخطيب يستقبل سفير
الخطيب يستقبل سفير مصر بالجزائر

طمأن الدكتور مختار وريدة، سفير مصر بالجزائر، مسئولى النادي الأهلي على ترتيبات رحلة المارد الأحمر للجزائر لخوض مباراة وفاق سطيف في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستفسر مسئولو الأهلي من السفير المصرى بالجزائر الذي يتواجد بالقاهرة حاليًا عن عدة أمور خاصة برحلة الفريق والإقامة وملعب المباراة وغيرها من تفاصيل الرحلة، فأكد السفير أن الأمور مُستقرة، وأنه يُتابع الترتيبات مع رجال السفارة المصرية بالجزائر لحين عودته للجزائر اليومين المقبلين.

وحرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي، على استقبال الدكتور مختار وريدة ظهر أمس السبت، في فرع الأهلي بالشيخ زايد. 

ورحب محمود الخطيب رئيس الأهلي بسفير مصر بالجزائر، مؤكدا على الدور الكبير التي تقوم به الخارجية المصرية على كل الأصعدة ودعمها الكامل للمنتخبات والفرق المصرية التي تخوض منافسات مختلفة خارج مصر في كل الألعاب.

وأشاد رئيس الأهلي خلال الجلسة الودية مع الدكتور مختار وريدة، بدور السفارة المصرية في الجزائر ودعمها للأهلي قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له السبت المقبل.

ومن جانبه أعرب السفير المصري بالجزائر لرئيس الأهلي  عن سعادته باستقباله  له، مؤكدا على التعاون الكامل بين السفارة المصرية بالجزائر وكل الفرق والمنتخبات المصرية وعلى رأسها الأهلي متمنيا التوفيق له في بطولة إفريقيا.

وفاز الأهلي على وفاق سطيف الجزائري أمس، السبت، برباعية نظيفة باستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تجاهل موسيماني 

من ناحية أخري تسبب تجاهل موسبمانى المستمر للاعب فى ان يطلب حسام حسن مهاجم الاهلى  من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إنه يخرج إعارة اخر الموسم لو لم يجد فرصة إنه يشارك فى المباريات خصوصا إنه يظهر  ان موسيمانى لا يحتاجه.

حسام ابلغ عبدالحفيظ إنه يريد أن يخرج إعارة من أجل المشاركه في المباريات  ويرجع الاهلى تانى بعد تجاهل موسيمانى له وعدم منحه الفرصة.

عبدالحفيظ قال لحسام إنه يقفل الكلام خالص فى الموضوع لنهاية الموسم ويركز فى الملعب وان الفرصة سيحصل عليها فى اى وقت ولا بد وأن يكون جاهز.

من جانبه عبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي عن سعادته بالفوز على وفاق سطيف برباعية نظيفه في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب الأهلي والسلام في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أنه لا يبحث عن تحطيم الأرقام القياسية مع الأهلي بقدر ما يركز على مصلحة الفريق بشكل عام من أجل تحقيق البطولات.
وعن عودة مواطنه بيرسي تاو للتهديف قال موسيماني أنه يعرف اللاعب جيدا ويعي تماما قدراته، هذا بالإضافة إلى أنني مررت بهذه المواقف كثيرا من قبل وأدرك ما معنى ان تظل فترة كثيرة لا تحرز الأهداف.

وأضاف أنه لم يقلق من إضاعة الفرص في المباريات الفترة الماضية مشيرا إلى ان القلق الحقيقي هو في عدم القدرة على خلق الفرص.
وأشاد بالمستوى الذي ظهر به لاعبيه خاصة محمد شريف الذي سجل أيضا هدف إلى جانب طاهر محمد طاهر الذي نجح في تسجيل هدف ولولا ذلك لتعرض للنقد بسبب مشاركته كمهاجم.
وبالنسبة لحسم التأهل قال المدير الفني للأهلي أن الفريق لم يحسم الصعود إلى نهائي البطولة بعد، مشيرا إلى أن الفوز بنتيجة كبيرة في لقاء الذهاب لا يعني إراحة اللاعبين في لقاء العودة.
واستطرد موسيماني في حديثه حول أداء الفريق بعد طرد أحد لاعبي وفاق سطيف، قائلا أن لاعبيه نجحوا في السيطرة على مجريات المباراة وتحكموا في مجريات اللعب حتى قبل الطرد.
وعن ملعب المباراة النهائية قال موسيماني أنه ليس من شأنه التحكم في الأمر  ولكن في الوضع الحالي لا بد وأم تلعب في أرض محايدة لا سيما وان الأهلي والوداد هما الأقرب لخوض المباراة النهائية.

يأتي هذا بعد الأنباء التي ترددت حول إقامة المباراة النهائية المغرب.
وبالنسبة للحضور الجماهيري قال المدير الفني أن الضغط الجماهيري يمنح الفريق الثقة اللازمة خاصة وأنهم يقدمون المساندة والدعم بشكل مستمر.