رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابات خطيرة أعلى الطريق الدائرى بالقليوبية و8 سيارات إسعاف لنقل الضحايا

إصابات خطيرة أعلى
إصابات خطيرة أعلى الطريق الدائرى بالقليوبية

شهد الطريق الدائرى بالقليوبية أمام نزلة قليوب في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر، انقلاب ميكروباص من أعلى الدائرى وتصادم 7 سيارات، ما تسبب في إصابة 14 شخصا، وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الدائري أمام نزلة قليوب في الاتجاه القادم من أكتوبر، وتصادم 7 سيارات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات. 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتم الدفع بـ8 سيارات إسعاف لنقل المصابين، وإزالة تلفيات الحادث على جانبى الطريق، لعدم تعطل حركة المرور بالطريق ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

حوادث متفرقة

وعلى جانب أخر، شهدت مدينة شبين القناطر في القليوبية حادثى تصادم أسفرا عن إصابة 3 أشخاص  بسبب السرعة الزائدة والتخطى الخاطئ وتم نقل المصابين إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق 

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من غرفة عمليات محافظة القليوبية يفيد وقوع حادثى تصادم  أمام كمين طحانوب وعلى طريق عرب الحصوة – شبين القناطر.

كما تبين أن الحادث الثانى وقع على طريق عرب الحصوة – شبين القناطر بين سيارتين ميكروباص وملاكى ما أسفر عن إصابة شخص وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى شبين القناطر ورفع السيارات من عرض الطريق وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وعلى صعيد أخر، لقى سائق توك توك مصرعه على يد صاحب مقهى في مشاجرة نشبت بينهما بقرية بلتان بمركز طوخ في القليوبية عندما طلب المتهم من المجني عليه خفض صوت الكاسيت أثناء توقفه بالتوك توك بجوارها فرفض ونشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بضربه بآلة حادة على رأسه فسقط قتيلًا في الحال.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد ورود إشارة من مستشفى بنها الجامعى بوصول شخص مصاب بقطع بالوريد الرئيسى بسبب مشاجرة إلا أنه توفى خلال محاولات إسعافه.

انتقلت مباحث مركز شرطة طوخ وبالمعاينة وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين ح إ ف 19 سنة سائق توك توك وأ ا ا 35 سنة صاحب مقهى بسبب قيام الأخير بمطالبة الأول بخفض صوت الكاسيت بسبب ارتفاعه بالأغانى أمام المقهى تطورت لمشاجرة قام خلالها الثانى بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بقطعة سيراميك تسببت في قطع بالوريد الرئيسى.

وألقى القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر اللازم، وصرحت جهات التحقيق بدفن الجثة وحبس المتهم على 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.