رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عز الدين: القوات المسلحة قادرة على دحر الإرهاب الأسود

المستشار وليد عز
المستشار وليد عز الدين

وصف المستشار وليد عز الدين، الأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن، حادث استهداف نقطة رفع مياه شرق القناة، واستشهاد ضابط وعشرة جنود وإصابة ٥ آخرين، بالحادث الإرهابي الجبان، مشيرًا إلى أن هذا العمل يؤكد أن التنظيمات المسلحة لا دين لها، وأنها تعمل وفق أجندة خارجية، تستهدف تقويض أركان الدولة المصرية، ونشر العنف والفوضى بها.


وأضاف في تصريح خاص، أن الجيش المصري يبرهن في كل موقف أو تحدى جديد أنه قادر على التصدى للإرهاب الأسود، ودحره، وأن رجال القوات المسلحة يبذلون أرواحهم ودماءهم في سبيل حماية مصر وصون أرضها وشعبها.


وأكد عز الدين أن هذا الحادث يشير إلى أن التنظيمات الإرهابية مازالت تتلقى دعمًا مشبوها من جهات لا هم لها سوى وقف عجلة التنمية في مصر وتشويه الإنجازات التي يجري تنفيذها في كل المجالات، مشيرًا إلى أن المصريين يقفون صفا واحدًا إلى جانب الجيش والقيادة السياسية ضد الإرهاب.


يذكر أن المتحدث العسكري أعلن عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد، شرق القناة وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.
وقال المتحدث العسكري: قامت مجموعة من العناصر التكفيرية بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الإشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة.

وذكر أن الحادث أسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 أفراد، وجارى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء، وتؤكد القوات المسلحة على إستمرار جهودها في القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره.