رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاز بثلاث أهداف مقابل هدف..

الوداد المغربي يضع قدمه في نهائي دوري إفريقيا بالفوز على بترو أتلتيكو

الوداد المغربي يهزم
الوداد المغربي يهزم بترو أتلتيكو الأنجولي خارج الديار

وضع فريق الوداد المغربي قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، عقب فوزه على بتروأتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم بأنجولا على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب نصف النهائي.

مباراة الإياب ستقام على ملعب محمد الخامس معقل الوداد المغربي يوم السبت الموافق 14 مايو الجاري، ويكفي لفريق الوداد التعادل من أجل الصعود إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال هذا الموسم.

الوداد المغربي يهزم بترو أتلتيكو الأنجولي خارج الديار 


الوداد بدأ لقاء اليوم بقوة، حيث سجل في الدقيقة 16 عن طريق تياجو أزولاو برأسية قوية بالخطأ في مرمى بتروأتلتيكو الأنجولي، ليتقدم الوداد مبكرا ويسيطر على اللقاء.

في الوقت الذي حاول الفريق الأنجولي من خلاله أن يسجل التعادل، ينجح يحيى جبران في تسديد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك بالدقيقة 45 لينهي الوداد الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني يسجل مبينزا الهدف الثالث لصالح الوداد بعد تمريرة من زوهير تابعها مبينزا بتسديدة قوية سكنت الشباك بالدقيقة 68، قبل أن يسجل جوب لاعب بترو أتلتيكو الأنجولي الهدف الوحيد لفريقه والذي باغت فريق الوداد بالتسجيل من ركلة حرة مباشرة لتسكن الكرة الشباك بالدقيقة 81 وينتهي اللقاء بفوز الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شهد اللقاء حالة طرد للاعب بتروأتلتيكو ويليام في الدقيقة 91 بعد حصوله على إنذارين.

جدير بالذكر أن المتأهل من الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي سيصعد لمواجهة المتأهل من الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في المباراة النهائية من دوري الأبطال الأفريقي هذا الموسم.

جمال بلماضي في القاهرة

يتواجد جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر في القاهرة خلال الوقت الحالي.

وكشف مصدر داخل بعثة وفاق سطيف في تصريحات صحفية، أن جمال بلماضي يتواجد في القاهرة استعدادا لحضور مباراة الأهلي ووفاق سطيف.

ويلتقي الأهلي مع وفاق سطيف مساء اليوم السبت في تمام التاسعة مساءً على ستاد السلام.

وأكد المصدر أن سبب حضور بلماضي يعود إلى رغبته في متابعة بعض اللاعبين في الفريق الجزائري والوقوف على مستواهم خلال المباراة.

وكان وفاق سطيف تخطى عقبة الترجي التونسي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليلاقي الأهلي في الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

ويبحث وفاق سطيف عن حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه.