رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يبدأ في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة

الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري..تعرف على موعد اللقاء والتشكيل المتوقع

النبأ

يلتقي الليلة فريق الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري، فى ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا،  المقرر إقامته في التاسعة مساءا على  ملعب الأهلي we السلام حيث يسعي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف يؤمن بها موقفه قبل لقاء العودة فى الجزائر معقل وفاق سطيف. 
 

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق ااستعدادا لمباراة فريق وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا. 
وضمت قائمة الفريق 21 لاعبا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود متولي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

وبذلك يكون موسيماني قد استبعد الثلاثي صلاح محسن وحسام حسن ومحمد محمود لأسباب فنية بينما غاب محمد عبد المنعم وعمرو السولية للإصابة.

 

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري 

استقر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على اللعب بهذا التشكيل ضد وفاق سطيف الجزائري. 

والذى سوف يتكون من محمد الشناوي فى حراسة المرمى وأمامه محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمد شريف وأحمد عبد القادر.

 

 

3 أوراق ترجح كفة وفاق سطيف لفك شفرة دفاع الأهلي


يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره وفاق سطيف الجزائري، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في تحقيق الفوز بمباراة اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية، لوضع قدما في المباراة النهائية، لمواجهة المتأهل من بترو أتليتكو الأنجولي، والوداد المغربي.

ويمتلك وفاق سطيف الجزائري، عددا من الأوراق الرابحة في تشكيلته والقادرة على مباغتة مرمى حارس الأهلي محمد الشناوي، أبرزها قائد الفريق عبد المؤمن جابو، الذي مثل المنتخب الجزائري من قبل، ويعد من الركائز الأساسية في تشكيل فريقه، لقدرته على اللعب في مركز صانع الألعاب، والربط بين خطي الوسط والهجوم.

كما يضم الفريق الجزائري في تشكيلته، رياض بن عيادة، الذي يشغل مركز رأس الحربة، ويعتمد الاعتماد عليه في قيادة هجوم الفريق، لقدرته على إنهاء الهجمات بشكل مميز، فضلا على إتقانه ألعاب الهواء، فضلا على أحمد قندوسي لاعب الوسط، والذي يعد من أبرز لاعبي الدوري الجزائري، وقدم مستويات مميزة منذ انطلاق دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.