رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشر خبر ارتباط أبوهشيمة ومي عز الدين.. سرقة حساب ماجدة خير الله

أحمد أبو هشيمة ومي
أحمد أبو هشيمة ومي عز الدين

تعرض حساب الناقدة الفنية المعروفة ماجدة خير الله بـ«فيسبوك» للسرقة، ونُشر عليه أخبار «زائفة» عن ارتباط رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة والفنانة مي عز الدين. 

 

وتسبب هذا الأمر في انتشار ذلك الخبر بصورة موسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

ماجدة خير الله تتهم صناع مسلسل «بطلوع الروح» بالسرقة

وفي وقت سابق، قالت الناقدة ماجدة خير الله إنه يوجد تشابه بين مسلسل «بطلوع الروح» بطولة منة شلبي وإلهام شاهين، وبين فيلم أجنبي يحمل اسم not without my daughter.

 

وكتبت الناقدة الفنية المعروفة ماجدة خير الله: «في عام ١٩٩١ لعبت الممثلة  الأمريكية سالي فيلد بطولة فيلم «ليس دون ابنتي» وأحداثه تدور حول فتاة أمريكية تتعرف على زميل دراسة إيراني، وبعد تخرجهما يعرض عليها الزواج، يحذرها البعض من أن ربما أفكاره لاتتفق معها ولكنها لا تلتفت للنصح نظرا لتفوقه العلمي».

 

وأضافت: «وبعد مرور سنوات على زواجهما يقرر الزوج أن يصحب زوجته إلى إيران ليعرفها على أسرته، وعندما تذهب معه تفاجأ بحياة مختلفة تماما حيث يفرض عليها ارتداء غطاء للراس وتتبع تقاليد مختلفة وتكتشف أن زوجها وكأنها لم تعرفه من قبل تفكر في العودة إلى أمريكا، ولكن زوجها يقول لها إذا أردتي العودة عليكي أن تنسي أن لك ابنة».

 

وتابعت: «بقيه أحداث الفيلم هي محاولة من الأم الهروب مع طفلتها، من إيران وقبضة زوجها وأسرته، وتشعر أنها في سجن كبير، صعب الفرار منه وعليها الاستسلام لما يفرض عليها من تقاليد صارمة، فتعاود البحث عن وسيلة للهرب».

 

واختتمت كلامها، بقولها: «سوف تكتشف أن أحداث مسلسل بطلوع الروح شديد الشبه بأحداث الفيلم الأمريكي، ولكن علينا أن ننتظر لمعرفة الفروق التي وضعها كاتب السيناريو ليخرج من أزمه التشابه مع الفيلم الأمريكي».

 

 

انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

يُذكر أنه أُعلن عن انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة بالتراضي بين الطرفين.

 

 وحذفت ياسمين صبري جميع الصور التي جمعتها بـ«أبو هشيمة» من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وسط أنباء انفصالهما… كما حذف «أبو هشيمة» الصور التي جمعته بالفنانة ياسمين صبري من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 وفي أبريل 2020، عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قرانه على الفنانة ياسمين صبري، في أجواء أسرية بحضور أفراد العائلتين بسبب قيود جائحة كورونا.