رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل الطلاق.. ماذا قالت ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة؟

قبل الطلاق.. ماذا
قبل الطلاق.. ماذا قالت ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة؟

تصدر الثنائي رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، قائمة محرك البحث «جوجل»، وذلك بعد خبر انفصالهما، الذي فاجأ الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما أن علاقتهما كانت مليئة بالسعادة والهدوء على مدار عامي الزواج.

ومنذ زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، وهي لا تتحدث عنه سوى بكل حب ومدح، إذ وصفته، في لقاء سابق لها، مع الإعلامية لميس الحديدي، على هامش إحدى دورات مهرجان الجونة، بأنه يكملها، ويحقق توازنًا في عالمها.

وأوضحت أن حياتها منغلقة بعض الشىء، وليس لديها العديد من الأصدقاء، على عكس «أبو هشيمة»، فهو اجتماعي جدًا، ولديه الكثير من العلاقات والمعارف.

كما تابعت أنه شخص لديه طموح عال، وشخصيته قوية، وأنه خلق توازنًا له في عالمه، مثلما فعل معها.

وفي حلقتها ببرنامج «رامز مجنون رسمي»، سأل مقدمة البرنامج، التي شاركت «رامز» في تقديمه، عن أكثر شىء جذبها في شخصية «أحمد»، فقالت إنها «يضحكها».

وبعدها، نشرت صورة لها مع «أبو هشيمة»، من عقد قرانهما، عبر خاصية «الإستوري» على موقع الصور الشهير «انستجرام»، وعلقت عليها بقولها: «سيد الرجال».

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة:

الجدير بالذكر أن الانفصال وقع قبل أيام من انتهاء شهر رمضان، في الإمارات، واصطحبت «ياسمين» معها في جلسة الطلاق، إحدى صديقاتها، فيما تغيبت والدتها عن التواجد معها.

وتم الطلاق في هدوء تام، دون مشاكل أو خلافات، واتفق الثنائي على ألا يحمل أحد منهم ضغينة في نفسه من الآخر، ومنحها «أحمد» مؤخرًا، قيمته 5 مليون جنيه.

وجمعت «ياسمين» مجوهراتها وكل قطع الألماس الخاصة بها، وغادرت منزل الزوجية، إلى المنزل الذي كانت تعيش به بمفردها، قبل الزواج.

على الجانب الآخر، كان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الدرامية، هو مسلسل «فرصة ثانية»، الذي عرض بالموسم الرمضاني قبل الماضي، مع أحمد مجدي، وهبة مجدي، وإخراج مرقس عادل.