رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص لـ«النبأ».. القصة الحقيقية لغياب ياسمين صبري عن موسم مسلسلات رمضان 2022

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

بعد انفصال رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة عن الفنانة ياسمين صبري عادت من جديدٍ الأخبار عن الأعمال الفنية التي تستعد لها، ومنها مسلسل «الشادر» مع المخرج سامح عبد العزيز، وفيلم «صقر المحروسة» مع النجم أحمد عز، وهو عمل سينمائي من نوعية الأعمال التاريخية.

 

ولكن مع كل هذه الأعمال الفنية السابقة والمستقبلية للفنانة ياسمين صبري، يظهر سؤال: لماذا غابت عن موسم رمضان 2022 رغم أنها أعلنت مشاركتها به من خلال مسلسل «حلم ليالٍ».

 

القصة الحقيقية لغياب ياسمين صبري عن موسم رمضان 2022

بدايةً.. كان من المقرر أن تقوم مريم أحمدي بإخراج مسلسل ياسمين صبري الجديد «حلم ليالٍ»، وحدث بينهما اتفاق مبدئي من خلال اتصالاتٍ هاتفيةٍ، ونُشرت تلك الأخبار في المواقع الإليكترونية، على اعتبار أنَّ ياسمين صبري حققت ضربةً باختبارها لـ مريم أحمدي التي كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا بمسلسل «60 دقيقة» الذي أخرجته وعُرض على إحدى المنصات.

 

تفاصيل الجلسة بين ياسمين صبري والمخرجة مريم أحمدي

وكشف مصدر لـ«النبأ» عن أنه في أول جلسةٍ جمعت المخرجة مريم أحمدي والفنانة ياسمين صبري، حدث خلاف بعد اطلاع المخرجة على السيناريو الذي كتبه السيناريست المعروف محمد عبد المعطي، حيث رفضته بشدةٍ، معلنةً أنها لن تُخرج هذا المسلسل، رغم أن «عبد المعطي» كتب سابقا أعمالًا ناجحة ومنها «الأسطورة» و«نسر الصعيد» للفنان محمد رمضان.

 

وأضاف المصدر في حديثه لـ«النبأ» أنَّ الفنانة ياسمين صبري حاولت احتواء تلك الأزمة، وعرضت على المخرجة مريم أحمدي أن يُجري السيناريست محمد عبد المعطي تعديلاتٍ على سيناريو مسلسل «حلم ليالٍ»، ولكن المخرجة رفضت هذا المقترح.

 

مريم أحمدي ترفض إخراج مسلسل «حلم ليالٍ» بطولة الفنانة ياسمين صبري

المحاولة الثانية كانت عندما عرضت الفنانة ياسمين صبري على المخرجة مريم أحمدي أن تستعين بكاتبٍ شابٍ تثق فيه وتراه مناسبًا للعمل معها لتقديم عمل جديد بعيدًا عن «حلم ليالٍ».

 

وكشف المصدر عن أن الفنانة ياسمين صبري كانت تقصد بمقترحها الكاتب الصحفي والسيناريست الشاب محمد هشام عُبيّه الذي كتب مسلسل «60 دقيقةً» وأخرجته مريم أحمدي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكذلك هو السيناريست صاحب مسلسل «بطلوع الروح» الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وحقق نجاحًا مدويًا في رمضان.

 

وأشار المصدر، إلى أن المخرجة مريم أحمدي فضلت رفض مشروع مسلسل «حلم ليالٍ» بالكامل، أو المقترح الثاني للفنانة ياسمين صبري، خاصةً أنَّ مريم أحمدي تستعد لأعمالٍ دراميةٍ أخرى من المقرر أنه يكتبها السيناريست الشاب محمد هشام عُبيّه.

 

وكان الأزمة السابقة هي السبب الرئيس في غياب الفنانة ياسمين صبري عن موسم مسلسلات رمضان 2022 بعد أن دخل مسلسلها «حلم ليالٍ» مرحلة التجميد، وفشلت عملية إخراجه للنور.

 

انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري

يُذكر أنه أُعلن أمس، انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة بالتراضي بين الطرفين.

 

وحذفت ياسمين صبري جميع الصور التي جمعتها بـ«أبو هشيمة» من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وسط أنباء انفصالهما… كما حذف «أبو هشيمة» الصور التي جمعته بالفنانة ياسمين صبري من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي أبريل 2020، عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قرانه على الفنانة ياسمين صبري، في أجواء أسرية بحضور أفراد العائلتين بسبب قيود جائحة كورونا.