رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معتز المناصرة يشارك بأعمال المافيا في فيلم العنكبوت

معتز المناصرة
معتز المناصرة

معتز المناصرة يشارك بأعمال المافيا في فيلم العنكبوت

بشارك الفنان معتز المناصرة في الفيلم السينمائي الجديد “العنكبوت” للنجم أحمد السقا والذي يشارك ضمن موسم افلام عيد الفطر السينمائي 2022.

و يلعب الأردني معتز المناصرة دور احد اعضاء المافيا ضمن أحداث الفيلم حيث يشارك الفنان ظافر العابدين في عدد من العمليات الخاصة بالمافيا والتي يتم تنفيذها في مصر.

و اعرب معتز المناصرة في تصريحات صحفية له عن سعادته بمشاركة احمد السقا وظافر العابدين في فيلم العنكبوت مؤكدا ان المخرج أحمد نادر جلال هو من قام بترشيحه للعمل.

وحقق فيلم "العنكبوت" إيرادات جيدة منذ طرحه بدور العرض السينمائي في مصر حيث بلغت  إيراداته 13 مليون  جنيها و700 ألفا في أربع ايام.

و يشارك فيلم العنكبوت ضمن باقة من الأفلام الجديدة التي طرحت في سباق عيد الفطر السينمائي ومنها فيلم واحد تاني للنجم أحمد حلمي وفيلم زومبي للنجم على ربيع.

و تدور أحداث فيلم “العنكبوت” فى قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه “ظافر العابدين” غير المشروعة، ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، إذ يرتدي السقا القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير.

و فيلم العنكبوت  من بطولة كلا من النجم أحمد السقا، والفنانة ومنى زكى، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب في آخر أعماله الفنية قبل رحيله، وريم مصطفى ومحمود غريب، وعدد من ضيوف الشرف وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.