رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أفلام عيد الفطر

عبدالرحمن المر يكشف تفاصيل دوره بفيلم «العنكبوت» لـ أحمد السقا

عبدالرحمن المر
عبدالرحمن المر

يشارك الفنان عبدالرحمن المر، في فيلم "العنكبوت"، بطولة النجم أحمد السقا، والفنانة منى زكى، ومن المقرر عرضه فى جميع دور العرض بالسينمات خلال موسم عيد الفطر المبارك.

صراع السقا وعصابات المافيا في فيلم العنكبوت

ويجسد عبدالرحمن، خلال أحداث العمل دور أحد رجال المافيا الذين يطاردون الفنان أحمد السقا، بسبب أعمال شقيقه الفنان ظافر العابدين، لتدور بعدها العديد من الحروب والصراعات بين السقا ورجال المافيا.

وأعرب المر، عن سعادته بالمشاركة في العمل خاصًة أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم ، موضحًا أنه قد انتهي من تصوير مشاهدة بالكامل .

أحداث فيلم العنكبوت

فيلم "العنكبوت" تدور أحداثه فى قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة ويتمرد صناع العمل على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، فتجد السقا يرتدى القناع فى عدد كبير من المشاهد، ويرسم تاتو على شكل عنكبوت على رقبته، أما ظافر العابدين فيظهر بشكل شرير تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة.

وتلعب النجمة منى زكى خلال أحداث الفيلم شخصية مرشدة سياحية وأنها تتحدث باللغة الكورية، وأنها تعلمت الجمل التى نطقتها فى الفيلم وذلك بالاستعانة بمترجمة لتدريبها على نطق اللغة الكورية.

الفنانين المشاركين في فيلم العنكبوت

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكى، يسرا اللوزى، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل ذكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب، وضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في اطار أكشن تشويقى.

يذكر أن الفنان أحمد السقا يشارك في دراما الماراثون الرمضاني الحالي 2022، من خلال الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار»، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه النجم أمير كراره في الجزء الأول من المسلسل، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه النجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي في الجزء الثاني من المسلسل.

يذكر أن الفنانة منى زكي، تغيبت عن المشاركة في دراما رمضان الحالي 2022، بعدما أصدرت الجهة المنتجة لمسلسل "لام شمسية" بيانا صحفياً قبل شهر رمضان، بخروج المسلسل من دراما السباق الرمضاني، نظراً لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس كورونا المستجد، مما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة وعدم اللحاق بدراما الموسم الرمضاني.

عبدالرحمن المر
عبد الرحمن المر
عبد الرحمن المر