رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ريم الجسمي تكشف عن دورها في "بحبك" مع تامر حسني

ريم الجسمي
ريم الجسمي

 

 

ريم الجسمي تكشف عن دورها في "بحبك" مع تامر حسني
طرح النجم تامر حسني البرومو الدعائي النهائي لفيلمه الجديد "بحبك"، والذي يخوض به منافسات موسم عيد الاضحى المقبل بشكل رسمي.


وأعلنت الفنانة الشابة ريم الجسمي، عن مشاركتها في العمل في بيان صحفي، مؤكدة على أنها ستقدم دور إحدى صديقات هنا الزاهد والتي تتواجد معها في إحدى القرى السياحية حيث يقضيان أجازة الصيف هناك، وهو الوقت الذي تتعرف فيه على بطل العمل تامر حسني، قبل أن تنشأ علاقة بينهما.


وعبرت ريم عن سعادتها بالعمل الذي سيكون ضمن الاعمال الهامة المعروضة بموسم عيد الاضحى المبارك، خاصة وان تامر أول الذين أعلنوا عن المشاركة في هذا الموسم الذي سيكون خلال الفترة القريبة المقبلة.


فيلم "بحبك" تأليف وإخراج تامر حسنى في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، ويشارك في البطولة حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعى لا يخلو من الكوميديا.


يذكر أن تامر حسنى حقق نجاحا كبيرا بفيلمه الأخير مش أنا والذى تخطت ايراداته حاجز النصف مليار دولار في مصر والوطن العربي.
يذكر أن تامر حسنى قدم العام الماضى فيلم "مش أنا" وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، واسما سليمان محمد الجوهرى بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، والسعودى فايز المالكى.
ومن الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني قام بأحياء حفل ختام مهرجان فبراير الكويت الغنائية المقامة في "مركز جابر الأحمد الثقافي، فيما أنه كالعادة تتفاعل الأجواء ويحي الحفل بأغنية "حلو المكان" وبعدها غنى "كل مرة"، و"قولني كلام"، و"بنت الإيه"، و"أكتر حاجة"، و"تلفوني رن"، و"أنا ولا عارف"، و"يا تاعبني"، إضافة إلى أغنيات "ارجعلي "و "كفياك أعذار"، و"بحبك"، "ميحرمنيش منك" و"ضحكتها ما بتهزرش".