رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة عامل ونجله بطلقات نارية فى مشاجرة مُسلحة بسوهاج

إصابة عامل ونجله
إصابة عامل ونجله بطلقات نارية في مشاجرة بسوهاج

شهد مركز سوهاج مشاجرة بين الأهالي استخدم فيها الأسلحة النارية نتج عنه إصابة عامل ونجله بطلقات نارية بأماكن متفرقة بالجسم، تم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

تحريات مباحث سوهاج تكشف تفاصيل المعركة

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج عن أن المشاجرة وقعت بين العامل على عربة كارو ونجله مع موظف قام خلالها الأخير بإطلاق النار الأول ونجله الثاني، وذلك اعتراضًا منه على مرورهما بالعربة الكارو من أمام منزله بدائرة مركز سوهاج.

 وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود إشارة من المستشفى الجامعي، تفيد بوصول كلٍ من: "ع. أ" 46 عامًا، عامل على عربة "كارو" مُصاب بطلق ناري بالفخذ الأيسر فتحتي دخول وخروج، ونجله "م" 17 عامًا، عامل، مُصاب بطلق ناري في منطقة الصدر فتحتي دخول وخروج.

وبسؤال المُصابين، اتهما المدعو "ص. م" 51 عامًا، موظف، بالتعدي عليهما، وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما أسفر عن إصابتهما بسبب اعتراض المتهم على مرور المصابين بعربة كارو من أمام منزله.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم المذكور بمأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، والسلاح المستخدم في الواقعة.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.