رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المجد السكندرى يعود للتدريبات استعدادا لمباراة دكرنس فى الدورى

كرم جابر مدرب المجد
كرم جابر مدرب المجد

 

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي المجد السكندري للتدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في السابعة مساء وذلك استعدادا لمواجهة فريق دكرنس
المقرر لها يوم 9 ـ 5 بعد عيد الفطر المبارك، وذلك من الشهر المقبل، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري  والتي تقام على ملعب دكرنس.
وكان الجهاز الفني بقيادة كرم جابر منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام عقب اجازاة عيد الفطر المبارك. 


وخاض فريق المجد السكندري،  ثلاث ودية أمام كلا من ابو قير للأسمدة وسبورتنج ومركز شباب الناصرية  قام من خلالها كرم جابر المدير الفني للفريق بتجربة عدد كبير من الناشئين وذلك للوقوف علي التشكيلة الأمثل استعدادا لمواجهة فريق دكرنس المهمة. 


ومن المنتظر أن يجتمع كرم جابر  المدير الفني للفريق مع اللاعبين قبل بدء التدريبات لشرح برنامج الإعداد لمواجهة مباراة دكرنس ومطالبة اللاعبين للعودة إلى الانتصارات من جديد بعد التعادل الأخير أمام فريق سبورتنج. 


وذلك لجمع أكبر عدد من النقاط خلال المباريات المتبقية من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري لوضع فريق المجد السكندري في مكانة مناسبة في جدول الترتيب

 

وكان الجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى قد أكد على بذل أقصى الجهد من أجل إنهاء الموسم الحالى فى مركز متقدم فى أول مشاركة للفريق فى دورى القسم الثانى

حيث أكد عبد المولى مهنا رئيس جهاز الكرة أن مجلس إدارة النادى برئاسة الحاج إسلام الصياد لم يدخر أى جهد أو مال من أجل توفير كافة متطلبات الفريق من أجل الظهور بشكل متميز طوال الفترة السابقة وأيضًا اللاحقة. 

وأضاف مهنا، أننا نهتم بتكوين فريق متميز يحقق طموحات المسئولين فى النادى الذى وضع نفسه فى خريطة الكبار فى أول مشاركة له فى الممتاز ب، وأن يكون المنافسة الفعلية على القمة فى الموسم القادم. 
ومن جانبه أكد كرم جابر المدير الفني لفريق الكرة بنادي المجد السكندري علي أن هناك 5 مواجهات متبقية علي انتهاء المسابقه أمام دكرنس ومصر السلوم والرجاء والحمام وصيد المحلة
وأكد كرم جابر المدير الفني للفريق أنه يسعي لحصد اكبر عدد من النقاط للوصول لمركز متقدم في جدول ترتيب الفرق. 

وفى المقابل تعاهد اللاعبون على تحقيق نتائج متميزة فى المباريات الخمس المتبقية من عمر الدورى وأن المركز السادس الذى تحتله الفريق فى الوقت الحالى سيكون دفعة للوصل إلى مركز أكثر تقدمًا. 
في سياق آخر أكد اسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري علي أن هناك خطة طموحة وضعتها اداراة النادي هذا الموسم للتأهل إلى الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل.