رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبو قير للأسمدة يجهز المجد السكندري وديا استعدادا لمواجهة دكرنس

النبأ

يواصل فريق الكرة الأول بنادي المجد السكندري، بقيادة مديره الفني كرم جابر؛ استعداداته القوية لاستئناف مباريات دوري القسم الثاني مجموعة بحري
وذلك عقب انتهاء شهر رمضان المبارك حيث يستعد الفريق لمواجهة فريق دكرنس القادمة  المقرر لها يوم 9 ـ 5 بعد عيد الفطر المبارك، وذلك من الشهر المقبل، ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة دوري القسم الثاني مجموعة بحري  والتي تقام على ملعب دكرنس.

ويخوض فريق المجد السكندري، اليوم الأربعاء، مباراة ودية أمام فريق أبو قير للأسمدة المقرر لها علي الملعب الفرعي باستاد الجيش ببرج العرب 
حيث يختتم فريق المجد السكندري اخر ودياته أمام فريق سبورتنج وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة دكرنس.

كرم جابر يمنح لاعبي المجد السكندري راحة يومين

من جانبه، قرر كرم جابر، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يومين أول وثاني ايام عيد الفطر المبارك على أن يعود اللاعبين لاستئناف التدريبات الجماعية ثالث أيام العيد على ملعب مركز شباب العامرية تحت الأضواء الكاشفة ويتدرب الفريق على ملعب النجيل الصناعي.  

يأتي ذلك ضمن التجارب الودية التي يخوضها الفريق خلال فترة توقف الدوري بشهر رمضان المبارك والتي يسعي كرم جابر المدير الفني للفريق منح فرصة المشاركة لأكثر من لاعب من المجموعة الأساسية للاطمئنان على مستواهم سواء الفني أو البدني والتي تقسم على مجموعتين.

رئيس مجلس إدارة مركز شباب التحرير يكرم إسلام الصياد

وفي سياق متصل،  قام خالد كامل، رئيس مجلس إدارة مركز شباب التحرير، بتكريم إسلام الصياد رئيس نادي المجد السكندري، وذلك في حضور مصطفى عيد عضو مجلس إدارة نادي المجد السكندري، والكابتن خالد الغندور الحكم الدولي السابق، والنائب محمد الكومي.

جاء ذلك على هامش الأمسية الرمضانية والتي أقيمت بمركز شباب التحرير، حيث قام خالد كامل بتقديم درع تذكاري  لرئيس نادي المجد السكندري تكريما له وعلى الجهد المبذول له مع فريق المجد السكندري الصاعد حديثا لدوري القسم الثاني، وذلك في حضور كوكبة من نجوم الرياضة في مصر على هامش الأمسية.  

يذكر أن المجد السكندري في المركز السادس برصيد 39 نقطة.