رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرق شاب واختناق آخر وانقلاب سيارة.. حصاد أول أيام العيد بالدقهلية

اسعاف-ارشيفية
اسعاف-ارشيفية

شهدت عدد من المدن والقرى التابعة لمحافظة الدقهلية،  عدد من الحوادث المؤلمة، في أول أيام عيد الفطر المبارك، وهو ما ترصده في السطور التالية. 

العثور على جثة شاب مخنوقًا بمنية النصر

عثر عدد من أهالى قرية البجلات، التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية على جثة شاب عشرينى مخنوقًا في إحدى الشقق.

وتلقت مديرية أمن الدقهلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من قرية البجلات، بالعثور على جثة شخص  بإحدى الشقق في القرية.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعه وتبين أن الجثة لشخص يدعى “السيد. أ” ٢٢ عاما،  مقيم قرية البجلات حيث عثر عليه مخنوقا.

وتم نقل الجثة للمستشفى، وانتداب الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

مصرع طالب غرقا في مياه النيل بشربين

لقي طالب مصرعه غرقا في نهر النيل، أمام قرية الضهرية التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية، وذلك بعد نزوله للاستحمام خلال أول أيام العيد وتم انتشال جثمانة ونقله إلى مستشفى شربين المركزي.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شربين بوقوع حادث غرق بنهر النيل أمام قرية الضهرية وكوبري الزرقا بنطاق المركز.

انتقل ضباط مركز شرطة شربين وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ وتم انتشال الجثمان، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب لأحمد عادل يحيى الشويل (15 سنة)، مقيم قرية الضهرية وأثناء قيامة بالاستحمام في مياه نهر النيل رفقة أصدقائه لقي مصرعه غرقا لعدم إجادته السباحة وجرفه التيار.

وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفسكيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بطريق "المنصورة-جمصة" في الدقهلية

أصيب 4 أشخاص الإثنين؛ نتيجة انقلاب سيارة ملاكي على طريق (المنصورة-جمصة) في محافظة الدقهلية.

كان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق (المنصورة - جمصة)، ووجود مصابين.

انتقلت على الفور قوة أمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة كدمات وتبين أن سبب الحادث السرعة الزائدة، وجرى نقل المصابين لمستشفى بلقاس العام وغادروا جميعًا المستشفى عقب تلقيهم العلاج اللازم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.