رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة على الدور بمحطة بنزين

شهيد الشهامة ببورسعيد.. مصرع شاب دافع عن مسن بمحطة وقود

شهيد الشهامة ببورسعيد
شهيد الشهامة ببورسعيد

خيم الحزن على محافظة بورسعيد، بعد ان لقي شاب مصرعة وشيع المئات من أهالي بورسعيد جنازة الشاب أمير أشرف البطوط، صاحب ال 26 عام، الذى لقى مصرعه بعد دفاعه عن رجل مسن فى مكان عمله بإحدى محطات الوقود بنطاق حى الشرق فى محافظة بورسعيد، وذلك من مسجد الكبير المتعال.

ولقى أمير أشرف البطوط بمحافظة بورسعيد، مصرعه، إثر إصابته بجرح نافذ فى الصدر؛ نتيجة اعتداء شخص آخر عليه بسلاح أبيض أمام مبنى مجمع هيئات التأمين الصحى الشامل نطاق حى الشرق.

وتوفي الشاب أمير أشرف سعد عوض 26 عامًا، في غرفة عمليات مستشفى السلام بعد إصابته بجرح نافذ فى الجانب الأيسر من الصدر.

على الفور حُرر محضر بالواقعة، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان للكشف سبب الوفاة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ووجه اللواء حسنى عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بتشكيل فريق بحث للتحرى حول ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

شهود العيان: مشادة بين المجني عليه وشاب بسبب مسن بمحطة البنزين

وأكد عدد من شهود العيان بالواقعة، أنه قد نشبت المشاجرة بين شاب وموظف بمحطة الوقود "أمير أشرف سعد عوض" بعد دفاع المجني عليه عن رجل مُسن وجهت إليه اهانة من شاب لاختلافهم على من يقوم بالتموين أولًا.

وأضاف شهود العيان، أنه بعد إنهاء المشاجرة ومغادرة الشاب، عاد المتهم بعد الفطار فى حوالى الساعة السابعة والنصف وطلب من "أمير" التحدث معه خارج المحطة وعقب خروجه تم توجيه طعنة نافذة له بالصدر وهرب المتهم وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى السلام ببورسعيد.

والدة المجني عليه تطلب القصاص لنجلها ببورسعيد

وطالبت والدة المجني عليه، بالقصاص العادل ممن أنهوا حياة نجلها الذى كان فى مقتبل عمره، مشيرة إلى أنها كانت تقوم بتجهيز وحدته السكنية من أجل الزواج والإعداد للفرح بعيد عيد الفطر المبارك.

وأوضح خال الضحية، أنهم يطالبون بإعدام المجرمين الذين أخذوا من بينهم زهرة شباب العائلة والمنطقة، عريس بورسعيد موضحًا أن المجني عليه كان شاب محبوب لدى الجميع وما بين عمله ومنزله وفقط.