رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الليلة

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برينتفورد

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برينتفورد.. يستعد الشياطين الحمر لاستضافة فريق برينتفورد على أرضه بملعب أولد ترافورد بالمدينة الإنجليزية مانشستر ضمن منافسات الأسبوع الخامس والثلاثنين من الدوري الإنجليزي في مباراة نارية، يسعى فيها مانشستر يونايتد بقيادة المدرب الألماني رالف رانجنيك إلى الفوز وتحقيق الثلاث نقاط أملًا في الاستمرار بالمنافسة على المركز الرابع من ترتيب البريميرليج.

تنطلق ضربة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية -الناقل الرسمي للدوري الإنجليزي بالوطن العربي والشرق الأوسط- عبر شاشة beIN Sport 1 HD بصوت المعلق الرياضي المتميز حسن العيدروس.

وخلال السطور التالية يقدم لك عزيزي القارئ موقع «النبأ» الإخباري التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برينتفورد

من المتوقع أن يدفع الألماني «رانجنيك» بالتشكيل الآتي وخطة مكونة من (4-2-3-1):

  • في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.
  • الدفاع: دالوت - رفائيل فاران - ليندلوف - تيليس.
  • خط الوسط: ماتيتش - سكوت مكتوميناي - ماتا - برونو فيرنانديز - إلانجا.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو.

تشكيلة برينتفورد أمام اليونايتد في البريميرليج اليوم

ويلعب فريق برينتفورد الإنجليزي بخطة لعب معتادة وهي (4-3-3) وبتشكيل أقرب للآتي:

  • في حراسة المرمى: ديفيد رايا.
  • الدفاع: أجر - يانسون - سورينسن - هنري.
  • وسط الميدان: جانيلت - نورجارد - إريكسن.
  • الهجوم: مبيومو - توني - ويصا.

وفي سياق متصل، خرج لاعب مانشستر يونايتد الشاب أنتوني إيلانجا، قبل المباراة بساعات قليلة، ليتحدث عن أهمية تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو بالفريق، مؤكدًا أنه يقتدي به ويتطلع دائمًا للتحدث معه والاستفادة من خبراته والأخذ بنصائحه.

وأضاف أن «رونالدو» يقدم كل ما يملك حتى يصبح في القمة دائمًا، مشيرًا إلى أنه يحرص دائمًا الحديث مع رونالدو قبل المباراة بيوم أو أثناء الإحماء النهائي قبل ضربة البداية.

وتابع «إلانجا»: «يتحدث معي دومًا أنا وسانشو عن ما نستطيع القيام به أثناء المباريات، ومن المهم جدًا وجود شخص مثله بالفريق».