رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جامعة أسيوط تعلن عن وظائف جديدة لجميع المؤهلات..وهذة الأوراق المطلوبة

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أعلنت جامعة أسيوط عن حاجتيها لوظيفة مدير عام خدمة المواطنين، حيث تقع هذه الوظيفة على قمة الوظائف القيادية والتخصصية، والإشراف العام على الإدارة العامة لخدمة المواطنين.

المهارات المطلوبة لوظائف جامعة أسيوط

1- استيفاء شروط شغل الوظيفة وفقا لبطاقة الوصف

2- القدرة على التعامل مع الحاسب الألى
3- الالمام باحدى اللغات الأجنبيـــــــــــــة
4- المعرفة الكافية بالقوانين واللوائح والقواعد والنظم التي تحكم مجال عمله الوظيفي.
5- اجتياز الاختبارات والبرامج التدريبية التى يحددها الجهاز المركزى للتنظيم والادارة.

شروط المتقدمين لوظائف جامعة أسيوط

1- أن يكون المتقدم حاصلًا غلي مؤهل عالي يتوائم مع نوع وطبيعة العمل

2- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوى الوظيفي الأول ( أ ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عاما على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة من خارج الجهاز الإداري.

المستندات المطلوبة لوظائف جامعة أسيوط

المستندات المطلوبة هي أصل وسبعة نسخ من الأوراق التالية: 
1-  بيان حالة وظيفية متضمنا قدراته العلمية والتاريخ الوظيفي وآخر تقريرين تقويم الأداء.2-  بيـــــــان بالشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها
3-  بيان عن أبرز إنجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها.
4-  اقتراحاته لتطوير الوحدة أو احد أنشطتها الرئيسية وفقا لنموذج رقم 95 لسنة 2017 الصادر من وزارة التخطيط والاصلاح الإداري في شأن مقترح التطوير.
5- وذلك في موعد أقصاه شهر من تاريخ نشر الاعلان وسوف يخطر المتقدمين المستوفين لشروط الشغل بموعد ومكان المقابلة الشخصية التى ستعقد لهذا الغرض ولن يلتفت إلى الطلبات التى ترد بعد الميعاد أو غير المستوفاة لشروط الشغل والمستندات اللازمة أو التى ترد بالبريد وان الجامعة لا تتحمل أية مسئولية قد تترتب على طلب غير مستوفى لما تقدم.

طريقة التقديم لوظائف جامعة أسيوط

 على من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة التقدم بطلب على النموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بالإدارة المركزية للموارد الموارد البشرية – جامعة أسيوط علمًا بأن التقديم لمدة شهر من تاريخ الإعلان ولن يلتفت للطلبات التي ترد بعد الميعاد المحدد للتقديم، وأخر موعد للتقديم  28 / 5 / 2022.