رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأوراق المطلوبة.. جهاز التنظيم والإدارة يعلن عن وظائف في أسوان

التنظيم والإدارة
التنظيم والإدارة

كشفت مديرية التنظيم والإدارة بأسوان عن وظائف جديدة لعام 2022، وأعلنت عن حاجتيها لوظيفة مدير عام الإدارة العامة للخدمة المدنية، حيث تقع هذه الوظيفة في رئاسة الإدارة العامة لشئون الخدمة المدنية بمديرية التنظيم والإدارة بأسوان وتختص برسم سياسة العمل داخل نطاق الإدارة ومتابعة القرارات في مجال الخدمة المدنية ويخضع أعمال شاغل هذه الوظيفة للتوجيه العام من الرئيس المختص ويشرف علي مجموعة من العاملين وتمثيل الإدارة في المؤتمرات واللجان وإعداد المذكرات التي تُعد بالرد علي الاستفسارات المتصلة بأعمال شئون الخدمة المدنية وفقًا لما ذكرتة بوابة الوظائف الحكومية.

المهارات المطلوبة لوظائف مديرية التنظيم والإدارة بأسوان

1- اجتياز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظائف القيادية طبقا للقانون رقم 81 لسنة 2016 للخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

2- خبرة في مجال تخصصه


شروط المتقدمين لوظائف مديرية التنظيم والإدارة بأسوان

1 أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل عالي مناسب.

2- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوي الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عام على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة (بالنسبة للعاملين من خارج الجهاز الإداري بالدولة) وفقا لقرار معايير وتوصيف الوظائف رقم 35 لعام 2019م.


المستندات المطلوبة لوظائف مديرية التنظيم والإدارة بأسوان

1- بيان بالإنجازات والقدرات العلمية والعملية والتاريخ الوظيفي ( السيرة ذاتيه)
2- مقترح تطوير العمل بالإدارة العامة للخدمة المدنية والرؤيا المستقبلية لها.
3-بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم.
4- شهادة قانونية تفيد بعدم إحالة المتقدم للمحاكمة التأديبية.
4-صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي سارية.
5-عدد ( 8 ) صورة شخصية حديثة.
6- تقدم المستندات المطلوبة من أصل + (5) نسخ.
-مقترحات التطوير للوظيفة المتقدم لها طبقا لما ورد بالقرار رقم 95 لسنة 2017، القدرات العلمية له، المعرفة بعلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.

طريقة التقديم لوظائف مديرية التنظيم والإدارة بأسوان

علي من يرغب شغل هذة الوظيفة،التوجة إلي الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بمقر مديرية التنظيم والإدارة بأسوان، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق26 / 4 / 2022ولمدة شهر من تأريخ الإعلان،ولن يلتفت إلي الطلبات التي ترد قبل أو بعد المبعاد المحدد، وأخر موعد للتقديم 31 / 5 / 2022.