رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جامعة قناة السويس تعلن عن وظائف جديدة لعام 2022.. وهذه الأوراق المطلوبة

جامعة قناة السويس
جامعة قناة السويس

أعلنت جامعة قناة السويس، عن حاجتيها لوظيفة مدير عام الشئون المالية، حيث تقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الإدارة العامة للشئون المالية.

وتختص هذه الوظيفة بالإشراف على جميع التقسيمات التنظيمية التابعة للإدارة العامة للشئون المالية، يعمل شاغل الوظيفة تحت التوجيه العام لأمين الجامعة وفقًا لما ذكرته بوابة الوظائف الحكومية.

المهارات المطلوبة لوظائف جامعة قناة السويس

1- قدرة فائقة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع السياسات والأهداف

2- اجتياز البرامج التدريبية وفقا لنظام التدريب.

شروط المتقدمين لوظائف جامعة قناة السويس

1- أن يكون حاصلًا علي مؤهل دراسي عالي تجاري.

2- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل في وظيفة من المستوي الوظيفي الأول (أ) أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عام على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة (بالنسبة للعاملين من خارج الجهاز الإداري بالدولة) وفقا لقرار معايير وتوصيف الوظائف رقم 35 لعام 2019م

المستندات المطلوبة لوظائف جامعة قناة السويس

وعلي راغبي التقدم لشغل الوظيفة المشار إليها بعالية ممن له الخبرة في هذا المجال وتتوافر لديهم القدرة القيادية والتأهيل العلمي والخبرة الزمنية استيفاء الأتي:
1- طلب شغل الوظيفة.
2- البيانات الأساسية.
3- نموذج مقترح التطوير (ويمكن الحصول عليها والطباعة من على موقع الجامعة الالكتروني) موقع الجامعة الالكتروني: (scuegypt.edu.eg)

4- بيان الحالة الوظيفية معتمد وموضحًا به التأهيل العلمي والمؤهلات التي تعلو البكالوريوس ـ تقارير كفاية الأداء عن السنوات السابقة ـ الخبرة النوعية والزمنية ـ الوظائف الإشرافية والقيادية الذي شغلها المتقدم ـ الدورات التدريبية (مدتها ـ نوعها ـ مكانها) ـ العلاوات التشجيعية.
5ـ عدد (8) صور شخصية مقاس 4*6 حديثة.
6ـ عدد (8) (صورة بطاقة ذات الرقم القومي سارية لمدة لأتقل عن ستة أشهر).
7ـ بيان عن أبرز انجازات المتقدم وإسهاماته في الوحدة التي يعمل بها مدعمًا بالمستندات المؤيدة لذلك.
ـ ويمكن الاطلاع على بطاقة الوصف والهيكل للوظيفية وطلب شغل الوظيفة والبيانات الأساسية ونموذج مقترح التطوير للوظيفة المعلن عنها والطباعة عن طريق موقع الجامعة الالكتروني. scuegypt.edu.eg

طريقة التقديم لوظائف جامعة قناة السويس

علي من يرغب شغل هذة الوظيفة، تقديم الطلب باسم رئيس الجامعة مرفقا بها المستندات سالفة الذكر من أصل + (8) نسخ + CD محمل عليها نموذج مقترح التطوير على ان تسلم باليد إلى الأمانة الفنية للجنة الدائمة للقيادات،  الإسماعيلية – الكيلو 4.5 الطريق الدائري: علمًا بأن أخر موعد للتقديم 30 / 5 / 2022.

موقع الجامعة الالكتروني scuegypt.edu.eg