رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القاهرة تحزن بسبب وفاة النقيب درويش مصطفى السروجي معاون مباحث قسم المقطم

النقيب درويش مصطفى
النقيب درويش مصطفى السروجي معاون مباحث قسم المقطم

خيم الحزن الشديد على الأهالى فور علمهم بنبأ وفاة النقيب درويش مصطفى السروجي، معاون مباحث قسم شرطة المقطم، جنوبي القاهرة، إتثر حادث أليم.

وفاة النقيب درويش مصطفى السروجي

ونعى عدد كبير من الأهالي ورجال الأمن بقسم شرطة المقطم، النقيب الراحل درويش مصطفى السروجي، مشيدين بدماثة خلقه وحسن تعامله مع المواطنين، كما نعاه عدد كبير من زملائه عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدرت صورة النقيب درويش مصطفى السروجي صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على مدار اليومين الماضيين وتحولت هذه المنصة إلى سرادق عزاء للراحل من قبل الأهالي ومعارف النقيب الراحل وزملائه.

ويتقدم الأستاذ صبري عبد الحفيظ نائب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتلفزيون بخالص العزاء إلى المستشار هيثم ابو العيون وجميع آل أبو العيون، في وفاة النقيب الراحل درويش مصطفى السروجي معاون مباحث قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، ويدعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن النقيب مصطفى درويش، دفعة كلية الشرطة عام،2017 والتحق عقب تخرجه للعمل بعدد من أقسام الشرطة، وتم تصعيده للعمل معاونًا لمباحث قسم شرطة المقطم، ونجح في ضبط العديد من قضايا المخدرات، والتنقيب عن الآثار، ومواجهة الجريمة بكافة صورها.