رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى برنامج رامز موف ستار

زيزو يكشف متى فكر فى الانتقال إلى الأهلي.. ويقسم: أنا زملكاوي

النبأ

كشف أحمد سيد زيزو، نجم فريق الزمالك لكرة القدم، عن أنه فكر فى النتقال إلى الأهلي، وذلك قبل الانضمام إلى الزمالك، وقال أنا زملكاوي،  وذلك خلال تواجده  فى برنامج رامز موفي ستار  مع  رامز جلال، على قناة Mbc مصر.

زيزو: فكرت في اللعب للأهلي قبل التوقيع الزمالك 


وقال زيزو،  ردا على سؤاله حول إمكانية تفكيره في الانتقال إلى الأهلي: "أكيد فكرت، ولكن قبل الانضمام إلى الزمالك"، مضيفا: "عائلتي كلها أهلاوية، ولكن أنا والله العظيم زملكاوي".

 وحول سؤاله عن المدرب الذي كان يرغب في استمراره مع الزمالك قال: "باتريس كارتيرون".

 ورحل كارتيرون عن الزمالك ليأتي جيسوالدو فيريرا خلفا له، وسبق وأن قاد فيريرا الزمالك في عام 2015 وقاد الفريق لحصد الثنائية المحلية "الدوري والكأس" في هذا العام.

وظهر «زيزو» هادئًا بشكل مبالغ فيه، أثناء تنفيذ المقلب، والتزم الصمت التام، وهو يراقب السيارة وهي تقترب من السقوط في البحيرة، التي يوجد بداخلها التمساح.

رامز جلال السلطان زيزو الثالث صاحب مملكة لبان الدكر

وكان رامز جلال سخر من أحمد سيد، قائلًا: «السلطان زيزو الثالث صاحب مملكة لبان الدكر».

يذكر أن برنامج «رامز موفي ستار» تم تصويره في السعودية، وهو فكرة تركي آل الشيخ.

ويستعين رامز جلال، خلال البرنامج، بالنجم العالمي فان دام، للإيقاع بالنجوم، وإقناعهم بتصوير عدد من مشاهد الأكشن، حتى يتم تنفيذ المقلب.

وكان أحمد سيد زيزو، قاد فريق الزمالك، للاحتفاظ بصدارة الدوري العام، عقب الفوز على المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف واحد  فى الجولة السادسة عشر بالدوري العام حيث سجل زيزو، هدف التعادل إثر ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لعبها من فوق الحائط البشري للاعبي المصري البورسعيدي لتسكين على يسار أحمد مسعود وذلك قبل أن يسجل التونسي سيف الدين الجزيري هدف الفوز.

ويتصدر أحمد سيد زيزو، قائمة هدافي الدوري المصري برصيد عشرة أهداف. 

قائمة ضيوف رامز جلال 
 

ويستضيف الفنان رامز جلال عددًا من نجوم الفن والمشاهير، ومنهم: غادة عادل، وصابرين، وعائشة بن أحمد، وياسمين صبري، وبيج رامي، ومحمد أنور، ومايان السيد، وهدى المفتي، ولاعبي النادي الأهلي محمد شريف وبدر بنون، ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك الدولي.