رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيم كارديشيان تتحدث عن شريطها الجنسي المُسرب

كيم كارديشيان
كيم كارديشيان

كشفت كيم كارديشيان عن اللقطات التي تظهر على "الشريط الجنسي" الذي تم تصويره مع صديقها السابق راي جيه في عام 2003، وكان السبب الأول في شهرتها وكان نقطة حبكة مركزية خلال الحلقات القليلة الأولى من برنامج الواقع الجديد كارداشيان جينر، كارداشيانز.

في الحلقة الأولى من العرض التليفزيوني الجديد، أوضحت كيم أن هناك رابطًا وجده ابنها سانت على الإنترنت يبدو أنه يعرض لقطات غير مرئية من الشريط الجنسي الذي صورته مع Ray J في عام 2003.

ومع ذلك، تم استرداد اللقطات غير الواضحة من قبل زوج كيم كارديشيان السابق كاني ويست الذي سافر إلى لوس أنجلوس من نيويورك في الليلة التي سبقت عرض ساترداي نايت لايف (SNL) للحصول عليه.

في تعليق صوتي، كشف كيم كارديشيان أنه لا يوجد "شيء جنسي" في اللقطات التي لم يتم نشرها.

"لقد شاهدته، لقد كان مجرد لقطات لنا في مطعم، وفي ملهى ليلي. لا شيء جنسي، ولا شيء غريب، والآن يمكنني أن أتنفس بعمق ولا أقلق بشأن هذا قبل SNL ".

شهدت الحلقة الثالثة أيضًا ظهور صديق كيم، بيت ديفيدسون، لأول مرة في مسلسل الواقع.

تفاصيل الحلقة الأولى من البرنامج الجديد

خلال الحلقة الأولى من البرنامج الجديد، ألقى المشجعون لمحة عن مسرحية علاء الدين الهزلية التي لعبها كيم وديفيدسون معًا على SNL، حيث تبادلوا قبلتهم الأولى.

في تعليق صوتي، قال كيم: "بمجرد أن تنتهي المونولوج الخاص بك، عليك فقط أن تذهب وتغير، والاندفاع في التمثيليات مباشرة، إنها فوضوية للغاية وممتعة للغاية. أعتقد أنني أزدهر تحت الضغط والفوضى؛ لذا كان كل شيء ممتعًا بالنسبة لي ".

ومع ذلك، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ذكر ديفيدسون في العرض. خلال الحلقة الأولى، ذكرت كيم أنها تحدثت معه في حفل Met Gala 2021 الذي أقيم في سبتمبر من العام الماضي.

وتابعت: "قابلت بيت ديفيدسون في فندق Met وقلت:" أنا خائفة للغاية. قالت "لا أعرف ما الذي اشتركت فيه"، ولكنه قال: هل يمكنك قراءة البطاقات الأساسية؟ أنت جيدة جدا ورائعة".