رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب فعل مشين صدمة إيهاب فهمي في ابنته في بيت الشدة الحلقة 24

بسبب فعل مشين صدمة
بسبب فعل مشين صدمة إيهاب فهمي في ابنته في بيت الشدة

تصاعدت أحداث مسلسل بيت الشدة، وشهدت الحلقة 24، وتبدأ العقد الدرامية في كل القصص الموجودة في المسلسل.

زوجة مختار تعاتب ابنها المتعاون مع فلك

وبدأت الحلقة 24 من مسلسل بيت الشدة، بمواجهة "سمارة" وسام المدمي، لبلطجية درب نبأة ويطلب منهم يتجهوا إلى طريق الله ويتوبون إليه، ويتوقفوا عن معاكسة البنات وأكل الحرام.

وفي هذه الأثناء يتصل "سالم" أحمد التهامي، على "ناصر" إيهاب فهمي، من هاتف ابنته "فرح" ويخبره أنها كانت برفقة شاب يبدو عليه السوء، وكانا معًا داخل تاكسي، وكان يحرضها على الغياب من المدرسة، وفي منتصف الطريق، طلب منها أن تنزل من التاكسي، وأكمل هو الطريق، وبعدها اتصل بشخص آخر، وقال له: مبروك علينا يا معلم التليفون بقى معانا، وأخبر والداها أنه لم يستطع السطون عن ذلك، وأنزل من التاكسي وضربه وأخذ منه الهاتف.

وتنتهي الحلقة 24 من مسلسل بيت الشدة، بتوجه زوجة "مختار" أحمد وفيق، اللوم إلى ابنها "أحمد" أحمد ماجد، بسبب معاملته السيئة مع زوحته "نجاة"؛ لأنها لا تنجب.

قصة مسلسل بيت الشدة

وتنافس الفنانة وفاء عامر، في السباق الرمضاني بمسلسل بيت الشدة، والذي يعتبر أول عمل من بطولتها المطلقة، واستطاع لفت انتباه الجمهور منذ عرض أولى حلقاته.

وينتمي مسلسل بيت الشدة إلى دراما الرعب والإثارة، لا سيما وأنه يناقش قضية السحر والأعمال، والتعاون مع الجن وتسخيره، من خلال ربط العمل بالتاريخ، لا سيما وأنه تحدث عن الشدة المستنصرية.

وتلعب وفاء عامر في مسلسل بيت الشدة دور سيدة، “فلك هانم”، التي تحاول الاستيلاء على الحارة التي تعيش بها مع أسرتها، المكونة من ولد وبنت وزوجها، بغرض زيادة قوتها، وكسب احترام الناس لها.

فريق عمل مسلسل بيت الشدة

ويضم مسلسل بيت الشدة مجموعة من النجوم، مع الفنانة وفاء عامر، وهم أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

قنوات عرض مسلسل بيت الشدة

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل تفاعل كبير من الجمهور، لا سيما وأنها تطرقت للحديث عن حقائق تاريخية صادمة بالنسبة للجمهور، متعلقة بالشدة المستنصرية، التي عاش خلاله المصريون أيامًا صعبة بسبب المجاعة التي حدثت في عهد الخليفة المستنصر بالله.

ويعرض مسلسل بيت الشدة على فضائيتي "صدى البلد" و"ten" و"القاهرة والناس".