رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بيت الشدة الحلقة 20.. الكشف عن بؤرة نشاط الجن في درب نبأة

بيت الشدة الحلقة
بيت الشدة الحلقة 20.. الكشف عن بؤرة نشاط الجن في درب نبأة

تصاعدت أحداث مسلسل بيت الشدة، في الحلقة 20، حيث كشفت بؤرة نشاط الذي قلب حياة درب نبأة رأسًا على عقب.

بؤرة نشاط الجن في درب نبأة

وبدأت أحداث الحلقة 20 من مسلسل بيت الشدة، بالكشف بإشارات إلى أن نشاط الجن موجودة في مكتبة "ناصر" إيهاب فهمي، وبيت الشدة الذي تسكنه، "فلك" وفاء عامر، ويجتمع "ناصر" مع الصحفي ويتبادلا أطراف الحديث بشأن أن الناس توقفت عن القراءة، كإشارة من المخرج إلى انصراف الناس عن التثقيف.

يذهب "سمارة الزعبلاوي" وسام المدني، بصحبة "بذرة" إلى الشيخ "عبدالقادر" محسن منصور، ويخبره أنه يريد التوبة بعدما خرج من السجن، ويعطيه الشيخ "عبدالقادر" مبلغ من المال، لكي يبدأ طريق الحلال ويبحث عن عمل شريف.

يخرج "سيف" محمد مهران، مرة أخرى إلى الشارع، متوجهًا إلى "ناصر" في مكتبته ويخبره أن والدته "فلك" شر، لا سيما وأنه رآها تقتل عصفورة.

وتنتهي أحداث الحلقة، بلقاء بين "ناصر" والصحفية والمصور الصحفي زميلها، ويخبرانه أن مكتبته وبيت الشدة هما بؤرتان للجن، ويطلبا منه دخول البيت.

قصة مسلسل بيت الشدة

وتنافس الفنانة وفاء عامر، في السباق الرمضاني بمسلسل بيت الشدة، والذي يعتبر أول عمل من بطولتها المطلقة، واستطاع لفت انتباه الجمهور منذ عرض أولى حلقاته.

وينتمي مسلسل بيت الشدة إلى دراما الرعب والإثارة، لا سيما وأنه يناقش قضية السحر والأعمال، والتعاون مع الجن وتسخيره، من خلال ربط العمل بالتاريخ، لا سيما وأنه تحدث عن الشدة المستنصرية.

وتلعب وفاء عامر في مسلسل بيت الشدة دور سيدة، “فلك هانم”، التي تحاول الاستيلاء على الحارة التي تعيش بها مع أسرتها، المكونة من ولد وبنت وزوجها، بغرض زيادة قوتها، وكسب احترام الناس لها.

فريق عمل مسلسل بيت الشدة

ويضم مسلسل بيت الشدة مجموعة من النجوم، مع الفنانة وفاء عامر، وهم أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني.

قنوات عرض مسلسل بيت الشدة

وشهدت الحلقة الأولى من المسلسل تفاعل كبير من الجمهور، لا سيما وأنها تطرقت للحديث عن حقائق تاريخية صادمة بالنسبة للجمهور، متعلقة بالشدة المستنصرية، التي عاش خلاله المصريون أيامًا صعبة بسبب المجاعة التي حدثت في عهد الخليفة المستنصر بالله.

ويعرض مسلسل بيت الشدة على فضائيتي "صدى البلد" و"ten" و"القاهرة والناس".