رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الانتصار على الأهلي..

تعليقات رشاد وأبو الحسن وهيكل على فوز طائرة الزمالك بكأس مصر

الزمالك بطل كأس مصر
الزمالك بطل كأس مصر للكرة الطائرة

فوز رجال الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة أشرف رشاد  ببطولة كأس مصر، أثلج صدور عشاق القلعة البيضاء اللذين عاشو ليلة رمضانية سعيدة خاصة أن الفوز على حساب الأهلي، الغريم التقليدي والمنافس اللدود وعن جدارة واستحقاق بجانب الجمع بين بطولتي الدوري والكأس لأول مرة منذ 1989  ليؤكد رجال الزمالك، أشرف أبو الحسن ورضا هيكل  الهتاف الشهير صباح الخير صباح النصر احنا ملوك الطايرة فى مصر.

وخلال السطور التالية تحدث أصحاب الفرح  عبر برنامج الريمونتادا، أشرف رشاد المدير الفني لفريق الزمالك وأشرف أبو الحسن، قائد الزمالك، ورضا هيكل النجم الذهبي وأحمد مرتضى منصور المشرف على كرة الصالات، وقال أحمد حسام ميدو، إن ما حدث أشبه بالمعجزة.

 

أشرف رشاد مدرب طائرة الزمالك: كنت واثق في الفوز على "الأهلي".. ومرتضى منصور صنع الفارق بعد عودته

تحدث أشرف رشاد المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن تتويج فريقه بلقب كأس مصر بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية.

وقال "رشاد" في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "المباراة الفاصلة ضد الأهلي كانت صعبة، وكنت لدي ثقة كبيرة في لاعبي فريقي وطالبتهم بالهدوء فكان هناك وقت عصبية من اللاعبين ولكني طالبتهم بالهدوء وكنت أثق في الفوز على الأهلي".

وختم حديثه قائلا: "أحمد مرتضى منصور وكذلك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك منذ عودته يقوم بمجهود كبير معنا وصنع الفارق، وأنا من اخترت الثنائي المحترف الثنائي جواو رافائيل وهيرنانديز للتواجد مع الفريق فضلا عن عودة رضا هيكل والإدارة دعمتنا".


أشرف أبو الحسن يكشف تفاصيل مكالمة مرتضى منصور مع لاعبي طائرة الزمالك قبل لقاء الأهلي الفاصل

 

كشف أشرف أبو الحسن قائد فريق طائرة الزمالك عن تفاصيل مكالمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قبل لاعبي فريقه قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر بالمباراة الفاصلة.

وقال أبو الحسن في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "احنا ربنا كرمنا انهاردة، كان ماتش صعب جدا ضد الأهلي، والإجهاد أثر علينا في المباراة الثانية".

وختم حديثه قائلا: “قولنا ننسى الماتش التاني اللي خسرنا فيه، وكان في بداية التسخين مكالمة خاصة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قبل اللقاء الفاصل، حفزتنا على تحقيق الفوز”.

رضا هيكل يكشف لـ "الريمونتادا" أصعب شوط في نهائي الكأس ضد الأهلي وقاتلنا لحصد الثنائية

وأعرب رضا هيكل نجم فريق طائرة الزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس مصر على حساب الأهلي في المباراة النهائية.

وقال هيكل في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "المباراة كانت صعبة، ولكن كنا نشعر بحجم المسؤولية في نهائي الكأس وقاتلنا لحصد الثنائية".

وأضاف: "الشوط الثالث كان صعبا للغاية وبالنسبة لي هو الأصعب في اللقاء".

وختم حديثه قائلا: "المحترفون صنعوا الفارق معنا ودعم الإدارة برئاسة مرتضى منصور أيضا حفزنا على تحقيق الفوز".

ميدو: تفوق الزمالك على الأهلي في الألعاب الجماعية "معجزة"

وأكد أحمد حسام ميدو، أن ما حققه الزمالك من نجاحات في الألعاب الجماعية أشبه بالمعجزة.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إدارة الزمالك يُحسب لها ما حققه فريق الكرة الطائرة، والزمالك يستحق التتويج بالثنائية المحلية، وكذلك اللاعبين المخلصين وأيضا أحمد مرتضى منصور".

وأضاف: "ما حققه الزمالك في الألعاب الجماعية وتفوقه على الأهلي ليس سهلا أشبه بالمعجزة، في وسط كل الظروف التي تطارد الزمالك".

وختم حديثه قائلا: "أبناء الزمالك يثبتون نجاحاتهم في مختلف ألعاب الصالات".


أحمد مرتضى: إنجاز طائرة الزمالك "مجهود الجميع".. واللاعبون "شرفوا كل الزملكاوية"

وأشاد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمسئول عن ملف ألعاب الصالات بالنادي، بفريق الكرة الطائرة الأول للقلعة البيضاء وذلك بعد حصوله على بطولة كأس مصر ومن قبلها الدوري الممتاز.

وأضاف أحمد مرتضى أن نجوم الطائرة بالزمالك كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية وشرفوا كل الزملكاوية، موضحا أن إنجاز الجمع بين الدوري والكأس بعد سنوات طويلة، كان نتاجا لمجهود كبير من الجهاز الفني واللاعبين خلال الموسم الحالي واستحق الجميع كل التقدير.

ووجه أحمد مرتضى الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور الذي وفر كل الإمكانات المادية والمعنوية لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

وتوج طائرة الزمالك ببطولة كأس مصر وذلك بعدما حقق الفوز على الأهلي في نهائي البطولة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بنتيجة 3/1 ليتوج بطلا للكأس للمرة السابعة في تاريخه.