رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق مصطفى أشاد بهداف أولمبيك أسفي..

حمزة خابا المغربي على رادار الزمالك

حمزة خابا المغربي
حمزة خابا المغربي معروض على الزمالك

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن أحد وكلاء اللاعبين قام بترشيح المهاجم المغربي حمزة خابا، البالغ من العمر 25 عام لإرتداء قميص الزمالك، فى الموسم المقبل في صفقة انتقال حر بعد إنتهاء تعاقده مع ناديه أولمبيك أسفي المغربي، نهاية الموسم الجاري 2021 / 2022.

ويسعى مسؤولو الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور،  لإبرام عدد كبير من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الفريق الأبيض بالتدعيمات التي يحتاجها خاصة بعدما حرمت عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الزمالك، من ضم لاعبين جدد خلال فترتي القيد السابقتين.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك،  أن المغربي حمزة خابا، هداف  فريق أولمبيك آسفي المغربي، دخل ضمن حسابات مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر إن أحد وكلاء اللاعبين رشح حمزة خابا، لمسؤولي نادي الزمالك لضمه في الموسم المقبل من أجل تدعيم هجوم الزمالك في الموسم المقبل.

يذكر أن خابا،  يتميز بالطول الفارع حيث يبلغ طوله 186 سم وهو مواليد 6  سبتمبر 1989 حيث بدأ في نادي الرجاء قبل أن يرحل إلى نهضة بركان ومنه إلى أولمبيك أسفي، وهو أحد هدافيه هذا الموسم لكن المشكلة بات مهدد بالهبوط حيث يصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز.

وأضافت المصادر، أن “حمزة خابا” ووكيل أعماله، عقدا جلسة خاصة مع رئيس نادي أولمبيك أسفي  وتم الاتفاق على أن ينال مستحقاته التي يدين بها للموسم المنصرم، انتظار تسوية مستحقات الموسم الحالي، بالتدريج شريطة البقاء لمساعدة ناديه كي يتفادى خطر الهبوط، وتم التوافق وانتهى الأمر برضا الطرفين".

وتابعت المصادر، أن "خابا اشترط بقاءه دون التفاوض معه ليمدد عقده مع آسفي، وقبل مسؤولو أسفي  بهذا الشرط، بعدما كان خلال  مطلوبًا لفرق الترجي التونسي، والوداد والرجاء، وبركان، والجيش بالدوري المغربي".

وفي نفس الوقت نصح طارق مصطفى المدير الفني لفريق أوليمبك أسفي المغربي مسؤولي الزمالك بضم حمزة خابا، في ظل مستواه المميز مما جعله هداف الفريق في مسابقة الدوري.

"فيريرا" يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك اليوم

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين خلال مران اليوم الأحد الذي يقام حاليا  بملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وشهدت الجلسة حضور الجهاز المعاون بالكامل، ومنح المدرب البرتغالي بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات الفنية.

وطالب "فيريرا" من اللاعبين التركيز الشديد والعمل استعدادا للقاء المصري البورسعيدي.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.