رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأهل بترو أتلتيكو لقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا وبايرن ميونخ بطل الدوري

النبأ

تأهل بترو أتلتيكو الأنجولي، إلى الدور قبل النهائي بدوري أبطال إفريقيا، لمواجهة الفائز من الوداد المغربي وشباب بلوزداد الجزائري وفاز أنتر ميلان على روما بثلاث أهداف. 

بترو أتلتيكو يتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب صن داونز

نجح فريق بترو أتلتيكو الأنجولي في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بعدما تعادل في مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب سوكر سيتي بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتقدم لصن داونز براين مانديلا في الدقيقة 48 قبل أن يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لبترو أتلتيكو بعد العودة لتقنية الفيديو سجلها تياجو ليتعادل في الدقيقة 64.

كان حكم المباراة ألغى هدفًا لبترو أتليتكو في الدقيقة 56 بعد العودة لتقنية الفيديو. 

وأهدر زواني لاعب صن داونز ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وحقق بترو أتلتيكو في الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.

ويواجه بترو أتلتيكو في نصف النهائي المتأهل من مباراة الوداد المغربي مع شباب بلوزداد الجزائري التي تقام في الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.

وتحدد طرفي نصف النهائي الآخر، حيث يواجه النادي الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري بعدما تخطيا الرجاء المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

إنتر يهزم روما بثلاثية في الدوري الإيطالي


حقق فريق إنتر الفوز أمام نظيره روما، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإٍيطالي.

سجل ثلاثية إنتر كلا من، دومفريس، لاوتارو مارتينيز، مارسيلو بروزوفيتش، بينما أحرز مختريان هدف روما الوحيد في الدقيقة 85.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن إنتر كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.

وبتلك النتيجة، يحتل إنتر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، بينما تجمد رصيد روما عند النقطة 58 في المركز الخامس.

 

بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني 

توج فريق بايرن ميونخ ببطولة الدوري الألماني بعد الفوز على بروسيا دورتموند، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ31 لبطولة الدوري الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل سيرجي جنابري، الهدف الأول لبايرن ميونخ، في الدقيقة 15، وعاد في الدقيقة 30 وسجل الهدف الثاني، ولكن الحكم ألغاه بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بداعي وجود حالة تسلل.

وفي الدقيقة 34، أضاف روبرت ليفاندوفسكي، الهدف الثاني لبايرن ميونخ، بصناعة من توماس مولر.

وسجل إيمري كان، هدف بروسيا دورتموند الأول في الدقيقة 52، من ركلة جزاء.

وتواصلت محاولات لاعبي بايرن ميونخ، لتسجيل هدف ثالث يقتل المباراة، وحاول لاعبو بروسيا دورتموند خطف التعادل.

وسجل جمال موسيالا، هدف بايرن ميونخ الثالث في الدقيقة 83، بصناعة من سابيتزير..

ورفع بايرن ميونخ رصيده للنقطة 75 في الصدارة وبفارق 12 نقطة عن بروسيا دورتموند، الذي توقف رصيده عند 63 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري.