رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاز فى اللقاء الفاصل

الزمالك بطل كأس مصر للكرة الطائرة على حساب الأهلي..إنجاز بعد 32 سنة

النبأ

 

 

الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بكأس الطائرة وإنجاز بعد 32  سنة 

 

توج الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني أشرف رشاد، بلقب كأس مصر للموسم الحالي 2021 - 2022، عقب فوزه على غريمه التقليدي الأهلي والذي يقوده فنيًا محمد مصيلحي بثلاث أشواط مقابل شوط واحد، في الجولة الفاصلة من نهائي البطولة.

وشهدت المباراة حماس وندية كبيرة بين الفريقين استمرت لما يقارب الساعتين وربع.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "30 - 28، 17 - 25، 25 - 23، 25 - 22".

ليجمع الزمالك بين الثنائية المحلية بعدما حقق دوري النخبة منذ أيام عقب فوزه على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 3 - 0، في سلسلة "الأفضل من 3"، ويخرج الأهلي خالي الوفاض من الموسم.

كما نجح أبناء القلعة البيضاء في الحفاظ على لقب كأس مصر للموسم الثاني على التوالي بعد فوزهم بنسخة العام الماضي على الأهلي أيضًا بنتيجة 3 - 2

وما زاد من الفرحة الكبيرة للقلعة البيضاء، هو تحقيق الثنائية بالجمع بين الدوري الممتاز والكأس في إنجاز لم يحدث منذ عام 1989

وكان الأهلي قد صعد للنهائي عقب فوزه على نظيره بتروجيت بنتيجة 2 - 0، وهي نفس النتيجة التي تأهل من خلالها الزمالك بعد تفوقه على نظيره طلائع الجيش.

 

 

 

فرحة عارمة للاعبي الزمالك بعد الفوز بكأس الطائرة.. وأحمد مرتضى على الأعناق
 

 

انتابت فريق الكرة الطائرة الأول بنادي الزمالك ومجلس الإدارة والجماهير التى حضرت مباراة  الأبيض أمام الأهلي في نهائي كأس مصر بصالة حسن مصطفى، فرحة عارمة بعد التتويج بالكأس.
وقام لاعبو طائرة الزمالك بحمل أحمد مرتضى منصور المشرف على ملف ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء بعد الجهد الكبير الذي بذله مع الفريق للوصول لهذا الإنجاز وتواجده المستمر ودعمه للجميع.. حيث يعد حلقة الوصل بين الفريق ومجلس الإدارة لتذليل كل العقبات لتحقيق البطولات.
وما زاد من الفرحة الكبيرة للقلعة البيضاء، هو تحقيق الثنائية بالجمع بين الدوري الممتاز والكأس في إنجاز لم يحدث منذ عام 1989.


وقام لاعبو طائرة الزمالك بحمل أحمد مرتضى منصور المشرف على ملف ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء بعد الجهد الكبير الذي بذله مع الفريق للوصول لهذا

 


٠المستشار مرتضى منصور يُهنئ رجال طائرة الزمالك بالتتويج بكأس مصر

هنأ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أبناءه لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة والجهاز الفني والطبي والإداري بالقلعة البيضاء، بعد التتويج بلقب كأس مصر عقب الفوز على الأهلي 3-1.
وأكد منصور أن لاعبي الطائرة وجهازهم الفني والإداري كانوا أبطالا وعلى قدر المسئولية حتى تحقيق اللقب الغالي.. موضحا أنهم استطاعوا إسعاد جماهير الزمالك العظيمة بعد أن حصدوا لقبي الدوري والكأس في موسم واحد.
وتوج طائرة الزمالك ببطولة كأس مصر وذلك بعدما حقق الفوز على الأهلي في نهائي البطولة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بنتيجة 3/1 ليتوج بطلا للكأس للمرة السابعة في تاريخه.