رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين نظيفين في ديربي الميرسيسايد..

صلاح يصنع في فوز ليفربول على إيفرتون وملاحقة مانشستر سيتي.. تشيلسي يفوز

صلاح يصنع في فوز
صلاح يصنع في فوز ليفربول على إيفرتون

صنع صلاح هدف ليواصل فريق ليفربول مطاردة مانشستر سيتي، على صدارة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على إيفرتون، فى ديربي الميرسيسايد، بهدفين نظيفين، سجلهما روبرتسون من صناعة محمد صلاح وديفيد أوريجي فى حين حقق تشيلسي، فوز فى اللحظات الأخيرة على وست هام يونايتد. 

صلاح يصنع في فوز ليفربول على إيفرتون وملاحقة مانشستر سيتي

قاد محمد صلاح، فريق ليفربول لتحقيق  فوزا هاما على إيفرتون بهدفين دون رد، سجلهما روبرتسون وديفيد أوريجي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 79 في وصافة جدول الترتيب خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 29 في المركز الثامن عشر.

وشهدت المباراة تألقا ملفتا من محمد صلاح نجمنا المصري المحترف بصفوف ليفربول والذي صنع هدف الريدز الأول الذي سجله روبرتسون برأسية قوية سكنت الشباك.

في الدقيقة 62، أرسل صلاح عرضية مثالية لروبرتسون الذي تابعها برأسية قوية في الشباك معلنا تقدم ليفربول بهدف، ثم عاد الريدز ليسجل  الثاني عن طريق أوريجي بالدقيقة 85 بعد مقصية رائعة من لويس دياز لتصل الكرة إلى أوريجي الذي أسكن الكرة في الشباك ملعنا فوز ليفربول بهدفين دون رد.

تشيلسي يفوز على وست هام يونايتد فى اللحظات الأخيرة 

فاز فريق تشيلسي على نظيره وست هام يونايتد بهدف دون رد، في مباراة مثيرة جمعت الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط هجوم قوي من تشيلسي ودفاعات مميزة من وست هام.

ويحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح تشيلسي يتقدم جورينهو لها ولكن يهدرها، ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة 90، ينقذ كريستيان بولسيتش، تشيلسي بهدف قاتل سجله بعد أسيست مميز من ألونسو، ليحصد تشيلسي ثلاث نقاط ثمينة في مشواره بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تشيلسي رفع رصيده إلى النقطة 65 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما يحتل وست هام المركز السابع برصيد 52 نقطة.