رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خوفًا من فضح أمرهما..

ربة منزل تقتل طفلتها بالاشتراك مع عشيقها بالشرقية.. والنيابة تشهد تمثيل الجريمة

النبأ

أجرى رجال نيابة أبو كبير العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، معاينة تصويرية وتمثيل لجريمة بشعة ارتكبتها ربة منزل بالاشتراك مع شابًا حال قيامهما بالاعتداء على نجلة الأولى خوفًا من قيام المجني عليه بفضح أمرهما وإفشاء أسرار العلاقة غير الشرعية التي تجمعهما.

ربة منزل تقتل طفلتها بالاشتراك مع عشيقها في الشرقية

كانت مستشفى أبو كبير المركزي، استقبلت "مي.أ.م" البالغة من العمر 6 أعوام، جثة هامدة، نتيجة إصابتها بكسر في قاع الجمجمة.

بتوقيع الكشف الطبي على الطفلة المتوفية، تبيّن وجود شبهة جنائية وراء وفاتها.

حُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث، وبجمع المعلومات وإجراء التحريات اللازمة، تبيّن أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى "باسل.أ" 25 سنة، بالاشتراك مع والدة المجني عليها.

وكشفت التحقيقات أن الشاب المتهم يرتبط بعلاقة آثمة مع والدة الطفلة المجني عليها، وأضافت أنه أثناء العلاقة غير الشرعية قام الشاب بضرب الطفلة بعصا خشبية بمساعدة الأم ما أدى إلى وفاتها في الحال.

تم ضبط الشاب وعشيقته، وحُرر المحضر رقم 2465 إداري مركز شرطة أبو كبير لسنة 2022، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بتشريح جثة الطفلة؛ لبيان سبب الوفاة، وحبس الأم وعشيقها احتياطيًا على ذمة القضية.

إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب بالشرقية

وفي سياق آخر، أصيب 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق "الزقازيق - ههيا" أمام قرية العدوة بمحافظة الشرقية.

البداية بورود بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الشرقية، من الأهالي يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق "ههيا- الزقازيق" أمام قرية العدوة.

بالانتقال والفحص، تبيّن إصابة 13 شخصًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسد، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمي، ومستشفى ههيا المركزي، ورفع آثار الحادث من الطريق؛ لعودة الحركة المرورية لطبيعتها وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيقات.

كما تعرضت 4 سيدات إلى حادث سير بشع بطريق أبو شميس التابع لدائرة مركز شرطة الحسينية، في حادث تصادم سيارة ربع نقل بـ "توك توك"، كما أصيب شاب بجروح متفرقة بالجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الحسينية المركزى، وحُرر محضر بالواقعة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.