رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نقل خطيبها للعناية المركزة

الشرقية تحزن على عروسها.. تفاصيل مصرع طالبة الأداب بعد تناول الحلوي

الطالبة دينا علاء
الطالبة دينا علاء عبد العزيز

خيم الحزن على محافظة الشرقية، أثناء تشيع أهالي قرية الشيخ عيسى مركز ومدينة بلبيس، جثمان الطالبة دينا علاء عبد العزيز 21 عامًا، طالبة بكلية الأداب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة جامعة الزقازيق التي لفظت أنفاسها الأخيرة أمام خطيبها ووالدتها بعد تناول الحلوى، ليخيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تحول لسرادق عزاء، حزنًا على رحيلها.

تصدر صور وأخبار وفاة طالبة الشرقية "فيسبوك"

 تصدرت صور وأخبار وفاة الطالبة دينا علاء عبد العزيز، مواقع التواصل الاجتماعي، وتحول لسرادق عزاء، بعد ان توفت طالبة الشرقية 21 عامًا أثناء تناولها الحلويات.

واحتفلت طالبة الشرقية بخطبتها قبل أقل من شهر تحديدًا منذ 28 يوم، فارقت الحياة بعد عودتها من عزومة حماها، ورؤيتها عش الزوجية والذي كان مقرر لها أن تعيش فيه، لفظت أنفاسها الأخيرة بعد تناولها الحلوى أمام خطيبها.
وتعرض خطيب طالبة الشرقية للصدمة وحالة إعياء نقل على أثرها للعناية المركزة، لمدة يومين بسبب صدمته.

من جانبها قامت كلية الآداب بجامعة الزقازيق بنعي وفاة الطالبة، في بيان نشرته عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، جاء فيه: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله، ننعي الطالبة دينا علاء، الطالبة بالفرقة الثالثة قسم الإعلام"، وأضاف البيان: "ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ويلهم ذويها الصبر والسلوان".
- شُيع جثمانها إلى مثواه الأخير، في مشهد جنائزي مهيب.

طالبة الشرقية

Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٩-٠٣٥٦٢١
Screenshot_٢٠٢٢٠٤١٩-٠٣٥٦١١